الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / البرفسور الحمادي يتحدث حول أحداث أمس في العاصمة صنعاء
البرفسور الحمادي يتحدث حول أحداث أمس في العاصمة صنعاء
الثلاثاء, 20 يناير, 2015 01:16:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البرفسور الحمادي يتحدث حول أحداث أمس في العاصمة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
في تعليق له عن احداث اليوم في العاصمة صنعاء قال البرفسور ايوب الحمادي وهو مرشح سابق للرئاسة الحكومة من قبل الحوثيين أن معركة المنتصر و المهزوم فيها خاسر .
 
وقال الحمادي في سياق رسالته : الى قادة ألوية الحماية الرئاسية و قادة الكتائب و السرايا و الى قادة اللجان الشعبية نحن اليوم نذبح الوطن فاخوتكم و ابنائكم و أطفالكم هم من سوف يكونوا الضحايا اليوم داخل صنعاء فتوقفوا عن افتعال معركة المنتصر والمهزوم فيها خاسر.
 
وتابع الحمادي والمقيم في دولة المانيا في الوقت الراهن :  قد نختلف او نتصارع لكن ذلك لا يعطينا الحق ان نحتمي بالمدن و الضعفاء و نأزم الامور اكثر مما هي عليه. ألا يكفي الوضع الاقتصادي الذي وصلنا إليه ؟ ألا يكفي الدماء التي سالت عبر تاريخ هذا البلد العريق بسبب مطاحنات سياسية قذرة. 
 
واضاف الرجل : ألا يكفي أن نكون بشراً و نفكر كالبشر بيمنٍ هادئ مستقر يحفظ كرامة و حقوق الجميع. 
 
جميعكم زائلون وسيبقى اليمن متأثرا بجروحه منا و منكم و تاريخه المعتم فانتبهوا لما سيكتبه التاريخ عنكم. فساحة المعركة اليوم يسكنها يمنيين و اطراف المعركة يمنيين و من يسقط فيها هم ايضاً يمنيين و من يخاف فيها في الداخل و الخارج هم يمنيين. لذا يجب وقف إطلاق النار في صنعاء فورا و بلا شروط و إطلاق مفاوضات مباشرة أو عبر وسطاء من أجل التسوية, هذا اذا ظلت هناك حكمة فينا. و ربنا يحفظ اليمن ارضا و انسانا.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8026
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©