الصفحة الرئيسية / طب وصحة / أفضل الطرق البسيطة لتكون أكثر إيجابية كل يوم جديد
أفضل الطرق البسيطة لتكون أكثر إيجابية كل يوم جديد
الثلاثاء, 20 يناير, 2015 09:47:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أفضل الطرق البسيطة لتكون أكثر إيجابية كل يوم جديد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
لفتت أحدث الدراسات إلى انه “داخل كل شخص منا طاقة إيجابية يستطيع أن يوجهها في الاتجاه المناسب، والتغلب على هذا الجانب المظلم، فإذا كنت تشعر أنك شخص غير سعيد فهذا أمر خاطئ وعليك استبدال هذه المشاعر السلبية”.
 
وأوضحت الدراسة أنه “يجب التخلص من الأشخاص السلبيين المحيطين بك، حيث إن لهم تأثيرا سيئا عليك، لذا يجب الابتعاد عنهم قدر الإمكان حتى تكون أكثر سعادة وإيجابية، كما يجب التركيز على الأشياء الجيدة في حياتك فهذه الطريقة مثالية تساعدك على الحياة بشكل أفضل، أما الشيء الثالث فهو الاهتمام بهذه الأشياء التي تزيد من سعادتك مثل الموسيقى أو الجلوس مع الأصدقاء لفترات طويلة، أو حتى مقابلة أشخاص لم تقابلهم منذ فترة طويلة، فكل هذه الأشياء ستساعدك على الشعور بالسعادة”.
 
كما شددت الدراسة على “ضرورة عدم تأجيل الأعمال المطلوبة منك لأي سبب من الأسباب، خصوصا أن هذه الطريقة تساعدك على الشعور بالراحة النفسية، فتراكم الأعباء قد يتسبب في شعورك بعدم الرضا لذا يجب أن تكون حريصا على إنهاء هذه المهمة بسرعة قدر الإمكان”.

* القدس العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3170
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©