الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / رئيس جالية اليمن بجازان: 80% من السجناء اليمنيين بالمنطقة سيستفيدون من عفو خادم الحرمين الشريفين
رئيس جالية اليمن بجازان: 80% من السجناء اليمنيين بالمنطقة سيستفيدون من عفو خادم الحرمين الشريفين
السبت, 31 يناير, 2015 07:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس جالية اليمن بجازان: 80% من السجناء اليمنيين بالمنطقة سيستفيدون من عفو خادم الحرمين الشريفين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
 
أكد رئيس الجالية اليمنية بمنطقة جازان عبده محمد الشوخي أن نحو 80 % من اليمنيين الموجودين في السجون بجازان، سيستفيدون من مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- بالعفو عن مساجين الحق العام، مؤكداً أنهم سيكونون قريباً بين أهلهم وذويهم.
 
وقال في تصريحات لصحيفة سبق السعودية أن الجالية اليمنية بدأت  استعداداتها لهذا الأمر، وأنها في انتظار اللجنة الرسمية السعودية التي ستنزل إلى سجون جازان للاطلاع على ملفات السجناء، مشيرا إلى أن الجالية سنقوم بالتعاون مع اللجنة بعد التنسيق مع القنصلية العامة في جدة، وستعمل على تسهيل خروج الإخوة اليمنيين في السجون بعد استكمال كافة إجراءات الإطلاق.
 
وأوضح أن المكرمة الملكية لم تكن بمستغربة من ملك كالملك سلمان، الذي عُرف بحبه لأبناء وطنه، وقربه منهم، وعُرف عنه تلمسه لأوضاعهم وحل مشاكلهم والسهر على راحتهم.
 
وبارك "الشوخي" للشعب السعودي على حزمة القرارات الصائبة للمليك، لافتاً أنها ستصب في مصلحته متمنياً للمملكة ملكاً وحكومة وشعباً كل التوفيق والتقدم والازدهار والخير.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2444
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©