الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / شاهد «فضائح» جماعة الحوثي في الكتابة والتعداد (صور)
شاهد «فضائح» جماعة الحوثي في الكتابة والتعداد (صور)
الأحد, 01 فبراير, 2015 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد «فضائح» جماعة الحوثي في الكتابة والتعداد (صور)

*يمن برس - خاص
تداول عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ما أسموه بفضيحة البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الوطني، الذي دعا لعقده زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي.
 
وبحسب المتابعين يظهر في البيان عدم قدرة صايغي البيان على التعداد، وعدم حفظهم لترتيب الأرقام.
 
وأوضح المتابعون أن البيان والذي نُشر على الموقع الرسمي الالكتروني لجماعة الحوثي، يظهر فيه أنه وبعد ذكر النقطة رقم ( 6 ) ذُكر بعدها النقطة رقم ( 8 ) متجاوزين الرقم 7، مشيرين إلى أن الدليل على أن صايغي البيان لا يعرفون ترتيب الأرقام أن الخطأ تكرر مرة أخرى حيث تم ذكر النقطة رقم ( 8 ) لتليها النقطة رقم ( 10 ) متجاوزين الرقم 9.
 
بينما اعتبر متابعون آخرون أن هذه الأخطاء قد تكون نتيجة قيام زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي بحذف بعض النقاط التي وافق عليها جميع الحاضرين في الاجتماع، والتي لا تتفق مع ما يريده، متجاوزاً اجماع الحضور على هذه النقاط، دون الالتفات بعد ذلك إلى ترقيم النقاط بعد حذف النقاط الغير مرغوب بها.

كما أعاد المتابعون ذكر فضيحة المستشار الرئاسي عن جماعة الحوثي صالح الصماد، والتي دلت على عدم قدرته على الكتابة، حيث قام في أحد منشوراته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والموجهة إلى حكومة الكفاءات المستقيلة، بكتابة كلمة "أصطدم" بطريقة خاطئة "أصتدم"، ليعود وبعد إثارة الموضوع في مواقع التواصل الاجتماعي، بتصحيح الكلمة بطريقة خاطئة مرة أخرى "اصطتدم"، ليصححها في المرة الأخيرة بالشكل الصحيح للكلمة، لتثبت هذه الأخطاء، بحسب المتابعين، عدم قدرة المستشار الرئاسي على الكتابة.
 


 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
19226
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©