الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / بالصور.. تكريم مخترعة يمنية في الرياض
بالصور.. تكريم مخترعة يمنية في الرياض
الإثنين, 09 فبراير, 2015 04:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور.. تكريم مخترعة يمنية في الرياض

*يمن برس - متابعة
كرم القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض السفير زين القعيطي المخترعة اليمنية سمية نبيل المرافعي والتي شاركت في مهرجان العلوم والإبداع الذي نظمته العاصمة السعودية الرياض وتمكنت من إختراع  المصعد الاحتياطي تحت اشراف المهندس محمد بالبيد.

وفي تصريحه لـــ" المشهد اليمني" أوضح السفير القعيطي أن الشابة المتميزة والمخترعة اليمنية سمية تستحق التكريم والإشادة، كونها تمكنت من اختراع المصعد الاحتياطي.

ولفت السفير القعيطي إلى أن الشابة اليمنية سمية نبيل المرافعي أثارت إعجاب القائمين على المهرجان .

وطالب السفير القعيطي الجهات  المختصة الإهتمام بهذه الكوادر الإبداعية الخلاقة وتشجيعها لتقديم ما لديها من إمكانيات يستفيد منها الوطن وأبنائه، معربا عن سعادته بوجود مثل هذه الكوادر الشابة التي تستحق كل تشجيع واهتمام.

من جانبها أعربت المخترعة اليمنية سمية المرافعي عن فرحتها الغامرة بهذا التكريم، ووجهت الشكر والتقدير للقائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض السفير زين القعيطي، مؤكدة أن هذا التشجيع والتكريم من شأنه أن يدفع بها لمزيد من الاختراعات النافعة والمفيدة.

وكرمت السفاره اليمنية بالاضافه الى المخترعه سميه الطالبة السعوديه  بشائر الخالدي التي شاركت الطالبة اليمنية في الإختراع المصعد الإحتياطي.







للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3916
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©