الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مقيمة يمنية وزوجها حَطّما أجهزة طبية وضَرَبَا ممرضة وطبيباً بمستشفى سعودي
مقيمة يمنية وزوجها حَطّما أجهزة طبية وضَرَبَا ممرضة وطبيباً بمستشفى سعودي
الجمعة, 13 فبراير, 2015 06:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقيمة يمنية وزوجها حَطّما أجهزة طبية وضَرَبَا ممرضة وطبيباً بمستشفى سعودي

*يمن برس - متابعات
طلبت دائرة الاعتداء على النفس -التابعة لهيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة جازان السعودية- شهادة ثلاثة حاضرين في قضية الاعتداء على طبيب وممرضة، وتحطيم أجهزة طبية على يد مقيمة يمنية وزوجها؛ وذلك في غرفة طوارئ الولادة بمستشفى جازان العام.
 
وحصلت شرطة جازان على شهادات الشهود -كل منهم على حدة- وأرسلتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وفي حالة التحقق من عدم صحة الشهادات المقدمة، سترفع إلى المحكمة من خلال قضية "شهادة زور".
 
وقال مصدر لصحيفة "سبق" السعودية : "حضرت مقيمة يمنية إلى مستشفى جازان العام مع أختها الحامل لترافقها، وصرخت المقيمة المرافقة في الممرضة التي كانت تتابع حالات طارئة؛ طالبة منها تقديم حالة أختها الحامل على بقية الحالات؛ إلا أن الممرضة أخبرتها أنه لا يوجد ما يستدعي اتخاذ إجراءات عاجلة في حالة أختها؛ فما كان من المقيمة إلا أن استعانت بزوجها في الاعتداء على الممرضة".
 
وأضاف المصدر: "حضر طبيب لفض الاشتباك؛ إلا أن زوج المقيمة اليمني انهال عليه باللكمات؛ فقام الكادر الطبي والمرافقون بإخراج المقيم وزوجته من الطوارئ".
 
وقال مدير مستشفى جازان العام، د.هادي بن محمد مقربش: "أحد الأطباء تَمَكّن من التدخل وإنهاء الاشتباك، وقد غادرت المقيمة المستشفى وعادت مع زوجها، واقتحما قسم طوارئ الولادة مرة أخرى، واعتديا بالضرب على الممرضات والطبيب، وقاما بتحطيم الأدوات والأجهزة الطبية في غرفة الفحص".
 
وأضاف: "تم استدعاء أمن المستشفى، والشرطة وتسليم القضية للجهات الأمنية؛ لاستكمال التحقيق".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4495
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©