الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / "صحة عسير" تنقل مريضاً يمنياً إلى ذويه على الحدود بمنفذ الطوال (صور)
"صحة عسير" تنقل مريضاً يمنياً إلى ذويه على الحدود بمنفذ الطوال (صور)
السبت, 14 فبراير, 2015 08:17:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"صحة عسير" تنقل مريضاً يمنياً إلى ذويه على الحدود بمنفذ الطوال (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في بادرة إنسانية تعكس متانة النسيج الاجتماعي تجاه الشعب اليمني، قامت صحة منطقة عسير السعودية بالتنسيق والتواصل مع القنصلية اليمنية بجدة ورئيس الجالية بعسير لمعرفة أسرة مريض يمني مقيم بطريقة غير نظامية داخل مستشفى محايل العام بعد تعرضه لجلطة دماغية نتج عنها شلل رباعي ولم يعد يحتاج إلا لرعاية تلطفية فقط عن طريق ذويه بعد أن قدمت له من قبل وزارة الصحة ممثلة في مستشفى محايل كافة الخدمات العلاجية والطبية اللازمة في مثل هذه الحالات الإنسانية .
 
وفي التفاصيل، أشار الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير إلى أنه بتوجيه من سمو أمير عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود ومتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي أشرف مدير المستشفى محمد بن زيد على خطة نقل المريض المعدة من قبل قسم الخدمة الاجتماعية؛ حيت نُقل المريض عبر سيارة إسعاف وممرض ومرافق من أبناء الجالية وتم توصيله إلى منفذ الطوال، مؤكداً أن نقل الحالة تمت بعد استكمال كافة الإجراءات النظامية واستقرار وضعه الصحي، وجرى تسليمه إلى ابنه بالمنطقة الفاصلة بين حدود البلدين .










للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4188
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©