الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / المغتربون اليمنيون: الحوثيون مزقوا اليمن وسرقوا أموال أسرنا
المغتربون اليمنيون: الحوثيون مزقوا اليمن وسرقوا أموال أسرنا
الاربعاء, 18 فبراير, 2015 10:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المغتربون اليمنيون: الحوثيون مزقوا اليمن وسرقوا أموال أسرنا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أكد عدد من المغتربين اليمنيين بمنطقة نجران، إن الوضع في اليمن وصل الى مرحلة حافة الانهيار وأن ما يشغلهم في الوقت الحاضر هو أمن واستقرار وسيادة اليمن في ظل العبث الذي يمارسه الحوثيون المتمردون، الذين يقودون اليمن إلى المجهول والى نفق الحرب الطائفية وتمزيقه وتفتيته.
 
وقالوا لـ«عكاظ»: إنهم قلقلون جدا لما آلت إليه الأوضاع في اليمن ويضعون أيديهم على قلوبهم بسبب الانهيار الأمني وانتشار الفوضى وعمليات النهب، وتأزم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والتي ألقت بظلالها على حياة المواطن البسيط، مبدين قلقهم حيال سلامة أسرهم في اليمن. وطالبوا بأن تستمر دول مجلس التعاون الخليجي بالتصدي لهيمنة الحوثيين وتطاولهم على الشرعية اليمنية واحتلال مؤسسات الدولة، وفرض دستور هزيل غير شرعي ضاربين بإرادة الشارع اليمني عرض الحائط. وأعربوا عن أملهم أن يتحد جميع الفرقاء ويسعوا لتحكيم العقل والمنطق للتوصل إلى حلول تخرج اليمن من أزمته الحالية التي جاءت نتيجة أفعال الحركة الحوثية الإرهابية.
 
واجمع كل من زاهر الحريبي وعلي أحمد وبشير قحطان وعادل مزحاني، بأن الوضع في اليمن يقلقهم جدا خاصة سلامة أسرهم، لكنهم أعربوا عن تفاؤلهم بمواقف دول مجلس التعاون الخليجي والبيان المشرف الذي صدر مؤخرا والذي أقلق الحوثيين وكل من يتلاعب بمستقبل اليمن، إضافة إلى قرار مجلس الأمن الذي أرسل رسالة قوية للحوثي. وأكدوا بأن فرض عقوبات على الحركة الحوثية المسلحة المتمردة من شأنه زيادة الضغط عليهم وعزلتهم داخليا وخارجيا، موضحين بأن الأخبار والمعلومات التي تردهم من اليمن تشير إلى نهب الحوثيين لمنازل أسرهم والاعتداء عليهم.
 
وطالب كل من منيف عبدالله ومنذر حسن وعلي محمد وسليمان الفخري وإبراهيم محمد، مجلس الأمن الدولي بضرورة الإسراع في تطبيق العقوبات المشددة والملزمة على الحركة الحوثية لأن هذه الحركة وأنصارها وأتباعها سبب معاناة الشعب اليمني الذي يرزح تحت خط الفقر، ويعاني من الانفلات الأمني والفوضى، وأشاروا إلى أن غالبية اليمنيين يدركون بأن الحوثيين يسعون إلى تمزيق اليمن وتشرد أبنائه من خلال فرض سياسة الأمر الواقع، وتجاهل مختلف القوى الوطنية التي تهدف إلى وحدة اليمن واستقراره بعيدا عن سيطرة الحوثي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1555
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©