الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ناشطون يمنيون يعقدون لقاء مع منظمات أوروبية تعمل في المجال الحقوقي ويستعرضون انتهاكات ميليشيا الحوثي في السويد
ناشطون يمنيون يعقدون لقاء مع منظمات أوروبية تعمل في المجال الحقوقي ويستعرضون انتهاكات ميليشيا الحوثي في السويد
السبت, 21 فبراير, 2015 09:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناشطون يمنيون يعقدون لقاء مع منظمات أوروبية تعمل في المجال الحقوقي ويستعرضون انتهاكات ميليشيا الحوثي في السويد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -خاص- طارق العضيلي
عقد ناشطون يمنيون مساء أمس الأول الخميس 19/2/2015 لقاء في مقر منظمة IFEMA  الأمريكية في مدينة مالمو السويدية مع ممثلين عن منظمات غربية وأوروبية عاملة في المجال الحقوقي والإنساني.
 
وفي اللقاء استعرض الناشطان علي حفقات ، وفهمي علوان الوضع الانساني والسياسي التي تمر به اليمن ،خاصة الوضع الحالي وما يحدث فيه من انتهاكات جسيمة من قبل جماعة الحوثي ، ومنها عملية القتل والاختطافات ، التي تطال الناشطين والصحفيين المناوئين لميليشيا الحوثي.
 
وأوضح الناشطان أن جماعة الحوثي قامت باغتصاب السلطة ، ونهب سلاح المؤسستين العسكرية والأمنية ، ووضع الرئيس ورئيس حكومته قيد الإقامة الجبرية ، وكذا سعيهم الحثيث في السيطرة بقوة السلاح على العديد من المحافظات وفرض سلطتهم بالقوة ،والالتفاف على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.
 
واستطرد الكاتب الصحفي/ طارق العضيلي مع وفد المنظمات الانتهاكات الجسيمة التي تطال مؤسسات الاعلام والصحافة ،واختطاف الصحفيين واعتقالهم ،وتعذيبهم بطريقة وحشية ،وكذا احتلال الحوثيين لمؤسسات الاعلام والصحافة الرسمية وتحكمهم بها.
 
وأكد الناشط أحمد عبيه بأن اللقاء كان مثمراً وقد تم الاتفاق على فتح قنوات تواصل بما يخدم القضية اليمنية،  ويعزز سبل العيش الكريم للإنسان اليمني ، ويحافظ على كرامته.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1661
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©