الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شكل أصابعك يحدد مستقبلك مع النساء
شكل أصابعك يحدد مستقبلك مع النساء
الأحد, 22 فبراير, 2015 11:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شكل أصابعك يحدد مستقبلك مع النساء

*يمن برس - متابعات
أظهرت دراسة حديثة أجراها مجموعة من العلماء بجامعة “ماكجيل” الكندية ان مجرد النظر إلى أصابع الرجل وسيلة سهلة وسريعة للتعرف على شخصيته وموقفه تجاه المرأة وما إذا كان سيعاملها بأدب أم بوقاحة أو بأية طريقة أخرى.
 
وطبقًا لصحيفة “الميرور” البريطانية، أجريت الدراسة على 155 متطوعًا على مدار 20 يومًا شارك فيها المتطوعون بأشكال التفاعل الاجتماعي المختلفة لمدة 5 دقائق أو أكثر، وذلك لرصد قائمة بسلوكياتهم أثناء هذا التفاعل.
 
وأسفرت النتائج عن أن الرجل الذي لديه إصبع البنصر أطول من السبابة يميل إلى الاهتمام بالمرأة واحترامها، بينما يتميز سلوكه بشيء من الوقاحة والنفور عمن يتقارب لديه طول هذين الإصبعين.
 
وأظهرت أبحاث سابقة أن النسبة بين البنصر والسبابة والتي تقاس بطول البنصر مقسومًا على طول السبابة، هذه النسبة تتأثر بتعرض صاحبها لهرمون في الرحم وهو جنين، وعندما تصبح هذه النسبة صغيرة يتعرض الجنين للهرمونات الذكورية أكثر من غيره، وخاصة هرمون “التستوستيرون”، وهو ما يؤثر على تصرفاته عندما يصل إلى سن البلوغ، حيث أثبتت الدراسة أن هؤلاء يحسنون التصرف مع النساء وتصبح سلوكياتهم جيدة مع الآخرين بشكل عام، كما يتسمون بالتواضع.
 
أما النسبة الكبيرة بين هذين الإصبعين فتجعل صاحبها أكثر مشاكسة مع النساء وأكثر عرضة للدخول في علاقات فاشلة معهن والتي تنتهي في الغالب بالانفصال، كما يصبحون أكثر ميلًا للشجار مع الآخرين من الرجال.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4126
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©