الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / فتاة تعاني من حالة مخاض دائمة
فتاة تعاني من حالة مخاض دائمة
الثلاثاء, 24 فبراير, 2015 06:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فتاة تعاني من حالة مخاض دائمة

*يمن برس - متابعات
نقلت فتاة بريطانية إلى المستشفى على إثر آلام مبرحة أصابتها في بطنها تشبه آلام المخاض، ليكتشف الأطباء مرضاً نادراً في أمعائها.
 
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، فإنَّ لوسي لو (13 عاماً) من بلدة رينهام بمدينة كينت، تُعاني من آلام تشبه آلام المخاض، وقد أدخلت المستشفى في الشهر الماضي، ليشخص الأطباء إصابتها بانسداد في جزء من الأمعاء الدقيقة بسبب ضغط الشرايين عليها.
 
ويعتبر هذا المرض نادر الحدوث، لذا فإن المستشفى الذي تتعالج فيه لوسي يعاني من عدم وجود طبيب مختص قادر على التعامل معه.
 
ووضعت لوسي في قسم الأطفال بمستشفى ميدواي مارتايم، ويقتصر علاجها على مسكنات الألم فقط، لأن المستشفى يفتقر إلى أطباء مختصين في علاج مثل هذه الأمراض، وقد تواصل الأطباء مع العديد من المستشفيات الأخرى، ولكنهم لم يحصلوا على أي نتيجة.
 
وبدأت والدة لوسي السيدة زوي (36 عاماً) وهي أم لطفلتين، بحملة لجمع الأموال الكافية لعلاج ابنتها، وتقول زوي بأن لوسي تعاني من الألم طوال الوقت، وتصرخ وتبكي وكأنها تعاني من آلام المخاض.
 
وتشعر الأم بالعجز أمام حالة ابنتها على الرغم من أنها استشارات الكثير من المختصين، وقد نجحت عائلة لوسي في جمع أكثر من 3400 دولار في 24 ساعة، لكنها لا تزال بحاجة إلى المزيد من الأموال لنقلها إلى مستشفى آخر يمكن أن يقدم لها العلاج الشافي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2730
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©