الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / تنفيذ حكم القتل قصاصاً في هندي قتل يمنياً بالرياض
تنفيذ حكم القتل قصاصاً في هندي قتل يمنياً بالرياض
الجمعة, 27 فبراير, 2015 03:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تنفيذ حكم القتل قصاصاً في هندي قتل يمنياً بالرياض

*يمن برس - وكالات
أصدرت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة الرياض، قالت فيه إن فيجاي كومار سليم هندي الجنسية أقدم على قتل علي محمد مسفر السوادي يمني الجنسية، وذلك بضربه بفأس على رأسه ووجهه وهو نائم داخل المزرعة التي يعملان بها إثر خلاف بينهما.
 
وأشار البيان إلى أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصُدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.
 
وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية، فقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني فيجاي كومار سليم هندي الجنسية، الخميس، بمحافظة الخرج في منطقة الرياض.
 
وقالت وزارة الداخلية السعودية في ختام بيانها: إنها إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2802
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©