الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الإمارات تستعد لليمن بمواجهة قوية
الإمارات تستعد لليمن بمواجهة قوية
الجمعة, 27 فبراير, 2015 04:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تستعد لليمن بمواجهة قوية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
بدأ منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم استعداده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقرر إقامتها بقطر مطلع العام المقبل.
 
وأعلن الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب الإماراتي، الخميس، قائمة مكونة من 28 لاعبا للانضمام إلى المعسكر الداخلي الذي يقام في إمارة الفجيرة بالامارات غد السبت ويستمر حتى يوم الاربعاء المقبل.
 
وقال مسفر أنه ضخ عناصر جديدة للمنتخب ، بعضهم من القائمة التي شاركت في كأس آسيا بميانيمار نهاية العام الماضي ، و آخرين ينضمون لأول مرة للمنتخب، لتكوين فريق جيد قادر على تحقيق طموحات الجماهير الإماراتية.
 
ويعتبر هذا التجمع الأول للدكتور عبدالله مسفر مع منتخب الامارات الأولمبي ، خلفا للمدرب السابق علي إبراهيم.
 
ويتواجد الأولمبي الاماراتي في المجموعة الرابعة بالتصفيات بجانب منتخبات اليمن و طاجيكستان وسيريلانكا، و تستضيف مدينة كلباء الاماراتية مباريات هذه المجموعة خلال الفترة من 27 حتى 31 آذار/مارس المقبل .
 
وتلعب جميع مواجهات التصفيات الآسيوية بنظام المجموعات المجمعة تحت ضيافة دولة واحدة، ويتأهل إلى كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية صاحب المركز الأول في كل مجموعة بالإضافة الى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من ضمن المجموعات العشر لمرافقة منتخب دولة قطر المضيفة.
 
وتعتبر بطولة آسيا تحت 23 عاما في نسختها لعام 2016 بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية، حيث ستمثل المنتخبات الثلاثة الأولى القارة الصفراء في أولمبياد 2016 المقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5663
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©