الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الإماراتي علي مبخوت يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
الإماراتي علي مبخوت يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
الاربعاء, 04 مارس, 2015 06:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإماراتي علي مبخوت يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - أبوظبي - الخليج أونلاين
دخل نجم منتخب الإمارات لكرة القدم علي مبخوت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، باعتباره صاحب أسرع هدف في تاريخ نهائيات كأس آسيا.

وسلم وفد من موسوعة غينيس اللاعب الإماراتي شهادة "غينيس" في حفل أقيم بأبوظبي، بمشاركة وفد من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ونادي الجزيرة الذي يلعب مبخوت في صفوفه.

وأحرز مبخوت هدفاً في شباك مرمى المنتخب البحريني ضمن مباريات الدور الأول بنهائيات كأس آسيا 2015 التي اختتمت مؤخراً في أستراليا، ووصف بأنه الهدف الأسرع في تاريخ البطولة الآسيوية منذ انطلاقتها عام 1956، حيث تم تسجيله بعد 14 ثانية فقط من بداية المباراة.

وأعرب مبخوت عن سعادته الكبيرة بدخول هدفه موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مؤكداً أن "هذا الإنجاز جاء نتيجة جهود وتعاون كافة أعضاء المنتخب".

وأكد اللاعب الإماراتي أن هذا الرقم سيمنحه دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعمل خلال المرحلة المقبلة، سواء مع فريقه الجزيرة في الدوري المحلي، أو مع المنتخب الإماراتي بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، التي ستنطلق اعتباراً من شهر يونيو/حزيران المقبل.

وأشار مبخوت إلى "أننا كنا نبحث عن الفوز لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، والتي استطعنا فيها تحقيق المركز الثالث والميداليات البرونزية".

ويعتبر المهاجم الإماراتي علي مبخوت من المهاجمين الذين فرضوا وجودهم على الساحة المحلية والخليجية والآسيوية، حيث استطاع أن يُتوج بلقب هداف خليجي 22 التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض بشهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي (5 أهداف)، وكذلك هداف التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (5 أهداف)، إضافة إلى تتويجه بلقب هداف النهائيات (5 أهداف).
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2704
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©