الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / وزير الحرس يزور السيامي اليمني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
وزير الحرس يزور السيامي اليمني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
الخميس, 05 مارس, 2015 08:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الحرس يزور السيامي اليمني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
قام وزير الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، اليوم، بزيارة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، وكان في استقباله المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي ومدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد المحرج.
 
وزار الأمير "متعب" التوأم السيامي اليمني "عبدالله وعبدالرحمن" اللذين يتلقيان العلاج أيضاً بعد عملية الفصل التي أجريت لهما قبل أيام، حيث التقى القائم بأعمال السفارة اليمنية بالإنابة لدى المملكة زين محمد القعيطي والملحق العسكري اليمني لدى المملكة العميد الركن ناجي بن علي الزايدي وطاقم الفريق الطبي المعالج بعد ذلك قدّم والد التوأم هدية تذكارية للوزير بهذه المناسبة.
 
واطمأن وزير الحرس الوطني خلال الزيارة على صحة التوأم واستمع إلى شرح عن حالتهما الصحية بعد إجراء عملية الفصل ومراحل علاجهما وتأهيلهما بعد العملية. وهنأ والدي التوائم على نجاح العملية متمنياً لهما دوام الصحة والعافية، بينما قدم والدا التوائم الشكر والتقدير للأمير متعب بن عبدالله على زيارته للطفلين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3136
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©