الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الفيفا تطالب «إيران» بفتح ملاعبها أمام النساء
الفيفا تطالب «إيران» بفتح ملاعبها أمام النساء
السبت, 07 مارس, 2015 11:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفيفا تطالب «إيران» بفتح ملاعبها أمام النساء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سكاي نيوز عربية
طالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سيب بلاتر خلال مقاله في المجلة الأسبوعية للفيفا، من إيران السماح للنساء بدخول ملاعب كرة القدم وحضور المباريات من المدرجات واصفا الموقف بأنه “لا يطاق”.

وكتب بلاتر “عندم زرت إيران في نوفمبر 2013، شاهدت حماسا كبيرا لكرة القدم، ولكني اصطدمت أيضا بقانون يحظر على النساء مشاهدة المباريات من المدرجات”، وتابع “ناقشت الأمر مع الرئيس الأمر مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، وتكون لدي انطباع أن هذا الوضع الذي لا يحتمل يمكن أن يتغير على المدى المتوسط، ومع ذلك لم يتغير الأمر حتى الآن”.

وتتنافس إيران مع الإمارات العربية المتحدة على شرف استضافة كأس الأمم الآسيوية عام 2019، وتتحدث تقارير إعلامية أن بقاء الحظر الإيراني على حضور النساء للمباريات، سيدمر فرصها تماما في استضافة البطولة، وفقا لما جاء بصحيفة “غارديان” البريطانية.

ولفت الحضور النسائي الإيراني بدون أي قيود لمباريات منتخب بلادهن في بطولة أمم آسيا الأخيرة في أستراليا اهتمام وسائل الإعلام، وأثارت جدلا داخل الجمهورية الإسلامية، ما دفع مسؤولي الاتحاد الإيراني لكرة القدم لتحذير اللاعبين من التقاط أي صور معهن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2125
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©