الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالأرقام... ميسي أفضل مراوغ.. ولاعبون مغمورون أطاحوا برونالدو!
بالأرقام... ميسي أفضل مراوغ.. ولاعبون مغمورون أطاحوا برونالدو!
السبت, 07 مارس, 2015 09:29:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالأرقام... ميسي أفضل مراوغ.. ولاعبون مغمورون أطاحوا برونالدو!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
نجح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في اعتلاء لائحة أفضل مراوغي الكرة في البطولات الأوروبية لكرة القدم، وذلك بعد أن تفوق على لاعب تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إدين هازارد، محققاً 258 مراوغة ناجحة، خلال جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.
 
وحقق ميسي في آخر موسمين 2013-2014 و2014-2015، نسبة مراوغات ناجحة وصلت إلى حوالى 258 مراوغة، مر فيها من أمام المنافس، وتمكن من صناعة أجمل اللوحات الكروية. في حين أن منافسه الأول كان البلجيكي إدين هازارد الذي تمكن من صناعة 254 مراوغة ناجحة في "البلوز"، ليحتل المركز الثاني في اللائحة.
 
في المقابل، فإن رونالدو لم يتمكن من دخول لائحة أفضل عشرة مراوغين، وذلك لأنه تمكن من صناعة 99 مراوغة فقط، خلال نفس فترة المباريات التي لعبها ميسي وهازارد.
 
والمفاجأة كانت بحلول لاعبين مغمورين في لائحة الأوائل، إذ إن لاعب هوفينهيام، روبيرت فيرمينيو، صنع 244 مراوغة ناجحة، ونجم بوروسيا مونشنجلادباخ رافايل (222 مراوغة ناجحة)، في حين أن كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن صنع حوالى 206 مراوغات ناجحة وهو في المركز الخامس في اللائحة. أما فرانك ريبيري، فحل سابعاً برصيد 175 مراوغة ناجحة، وزميله في النادي "البافاري" أريين روبن (172 مراوغة ناجحة)، في حين أن نجم ليفربول الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، صنع 172 مراوغة ناجحة. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2247
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©