الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مستقبل ميسي يثير الجدل في "كامب نو"
مستقبل ميسي يثير الجدل في "كامب نو"
الإثنين, 09 مارس, 2015 01:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مستقبل ميسي يثير الجدل في "كامب نو"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - يمني سبورت
في الوقت الذي كان فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي يقود فرقه برشلونة للفوز على رايو فاليكانو (6-1) ظهر اليوم على استاد "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني في الليغا، وهو الفوز الذي ادى لانتزاع الصدارة من الغريم ريال مدريد؛ تم طرح سؤال مثير للجدل حول مستقبل ميسي من خلال استطلاع رأي على الجماهير في أرجاء "كامب نو".
 
وذكر موقع "LE10SPORT" الفرنسي والمهتم بتعاقدات اللاعبين- نقلا عن صحيفة آس الاسبانية- أن استطلاع رأي تم تداوله في ارجاء "كامب نو" وعبر لوحات الكترونية في ارجاء الملعب الخارجية : "هل تريد بيع ليونيل ميسي، وبأي سعر؟ ".
 
وسبق هذا السؤال مقدمة تقضى بأن ليو ميسي وصل الى برشلونة في عام 2000 من مسقط رأسه في روزاريو، وتمكن ميسي من تحطيم الارقام القياسية واحدا تلو الآخر ، وقدم أفضل المستويات للفريق وهو الأمر الذي أدى لتتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم (4 مرات).
 
وفي الوقت الذي يحلم فيه جمهور برشلونة برؤية ميسي للابد في كامب نو، يلمّح اللاعب في بعض الأحيان على تفكيره في الرحيل خلال الأشهر الأخيرة، بما في ذلك إلى باريس سان جيرمان، تشيلسي أو مانشستر سيتي.. فهل تريد بيع ليونيل ميسي، وبأي سعر؟ .
 
وتم إطلاق هذا المسح في ممرات ملعب برشلونة وحول ارجاء النادي، ويأتي ذلك خلال فترة الاستعداد للانتخابات على رئاسة النادي، لفتة من الواضح أنه ليست بريئة حسب وصف الصحيفة المدريدية.
 
المثير للدهشة أن الإدارة الحالية بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو ليست مسؤولة عن هذه المبادرة "استطلاع الرأي" بينما نفى اثنان من المرشحين الآخرين لمنصب رئيس برشلونة، جوردي اوغستي وبنديتو فار أي تورط في هذه القصة، في المقابل أعلن الرئيس السابق والمنافس القادم خوان لابورتا، لكادينا سير الاذاعية، ان احدا لم يستشيره في نشر هذا الاستفتاء قبل بضع دقائق المباراة في اجابة بالنفي بطريقة غير مباشرة.
 
وأضاف موقع "LE10SPORT" -في تقرير اخر متصل - ان ميسي (27 عاما) يتساءل عن مستقبله، وقال انه ليس لديه ما يثبته او يحققه أكثر لبرشلونة، وقد فاز بكل شيء وحطم كل الأرقام القياسية، والاندية تتهافت على التعاقد معه مثل مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ،وعلى استعداد لدفع الغالي والنفيس واغتنام هذه الفرصة وضم ميسي.
 
وتابع الموقع الفرنسي أن ميسي استعاد كامل مستواه خلال 2015 وأصبح شريكا لرونالدو في صدارة الهدافين ومنفردا بالرقم القياسي بالثلاثيات "هاتريك" (24 هاتريك) على حساب رونالدو (23 هاتريك) لكن في الأسابيع الأخيرة، فمن الأفضل لميسي البقاء في برشلونة حسب نصيحةرئيس ناديه بارتوميو ، ويفعل كل شيء لإقناع الأرجنتيني بالبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2189
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©