الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الشرطة السعودية تقبض على 5286 يمنياً بجازان خلال أسبوع
الشرطة السعودية تقبض على 5286 يمنياً بجازان خلال أسبوع
الثلاثاء, 10 مارس, 2015 10:23:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرطة السعودية تقبض على 5286 يمنياً بجازان خلال أسبوع

*يمن برس - متابعات
أسفرت الحملة الأمنية التي تنفذها شرطة منطقة جازان السعودية الأسبوع المنصرم عن القبض على 5411 مخالفاً و13 متسولاً وذلك عقب قيامها بخطة أمنية جديدة ومحكمة في كافة محافظات ومراكز المنطقة.
 
وقام المشاركون في الحملة الأمنية من جهات متعددة بعمليات تفتيشية متزامنة ومفاجئة طالت المجمعات التجارية والمتضمنة المطاعم والبوفيهات ومختلف مواقع الأنشطة التجارية للتأكد من نظامية العاملين في تلك المواقع، وقد كشفت بداية الحملة عن تورط عدد من العاملين في تلك المواقع في مخالفة نظام العمل والإقامة، كما ساهمت الحملة الأمنية في دهم عدد من المواقع المشتبه فيها والتي تديرها العمالة لحسابها الخاص.
 
ونفذت الحملة الأمنية لشرطة منطقة جازان إنفاذاً لتعليمات أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بمتابعة مباشرة من مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي وبإشراف شخصي من مديري شرطة المحافظات وشاركت فيها عدة قطاعات أمنية مختلفة ممثلة بدوريات أمن منطقة جازان وقوة المهمات والواجبات الخاصة وشعبة التحريات والبحث الجنائي وإدارة أمن الطرق بجازان.
 
وطبقاً لما أوردته صحيفة "سبق" السعودية، فقد أسهمت تلك الجهود في ضبط عدد من المشتبه بهم والمطلوبين لمراكز الشرطة من العمالة، كما كشفت عمليات التفتيش في بعض المحلات والاستراحات والمواقع المشبوهة عن ضبط أعداد كبيرة من المخالفين الذين هربوا لتلك المواقع عقب وصول الفرق الأمنية، حيث اتضح أن غالبيتهم لا يحملون إقامات وبعضهم إقامتهم مزورة أو تصاريح.
 
ولا زالت العمالة اليمنية تتصدر أعداد المقبوض عليهم في الحملات الأمنية بسبب جرائم التسلل عبر الحدود حيث تم القبض خلال هذه الحملة على 5286 متسللاً من الجنسية اليمنية 59 من الأفارقة و66 من جنسيات أخرى.
 
وأهاب مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي بجميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع رجال اﻷمن في اﻹبلاغ عن وجود المخالفين أو من يؤويهم ويقوم بتشغيلهم واستشعار المسؤولية من الجميع بما يخدم المصلحة العامة، مشيراً إلى أنهم ماضون في مهامهم لينعم بلدنا باﻷمن والاستقرار.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2604
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©