الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عناصر في البحث الجنائي تهدد نجيب اليافعي
يمن برس يعلن تضامنه الكامل معهما
عناصر في البحث الجنائي تهدد نجيب اليافعي
الاربعاء, 31 يناير, 2007 09:33:00 مساءً

عناصر في البحث الجنائي تهدد نجيب اليافعي

يمن برس - صنعاء :

قال رئيس تحرير موقع "ناس برس" نجيب اليافعي وبشير السيد المحرر في صحيفة "النداء" أنهم تلقوا تهديدات بالتصفية من قبل مدير العلاقات العامة بالبحث الجنائي مؤخراً وضباط آخرين في إدارة البحث بالأمانة بسبب نشرهما قضية المواطنة أنيسة الشعيبي.
وقال بلاغ صدر عن اليافعي والسيد أن التهديدات صدرت في المرافق الأمنية أمام جهات عديدة للإذن بملاحقتهما من قبل البحث عقاباً على ممارستها حقوقهما الدستورية والقانونية التي تكفل حرية الرأي والتعبير مع العلم أنهما لم يشيرا إلى الجهة أو أي شخص بعينه في قضية المواطنة أنيسة الشعيبي.
وأضاف البلاغ أنهم يطالبون نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية بحمايتهم وأنهم يحتفظون بحقهم القانوني إزاء التهديدات التي تدل على أن مثل هؤلاء المسئولين يسيئون استخدام السلطة الممنوحة لهم وتوظيفها لخدمة قضايا ولإغراض غير بريئة.

يمن برس يعلن تضامنه مع رئيس تحرير ناس برس "نجيب اليافعي" كذلك مع الصحفي بشير السيد ضد الاسلوب الجبان الذي تنتهجة الجهات الأمنية لغرض كتم الأصوات الحرة وتعتيم الحقيقة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1535
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©