الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني يقتل 3 وينفذ سرقات متعددة في الرياض
يمني يقتل 3 وينفذ سرقات متعددة في الرياض
الخميس, 12 مارس, 2015 01:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمني يقتل 3 وينفذ سرقات متعددة في الرياض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من الإطاحة بوافد يمني الجنسية؛ تورط في ارتكاب ثلاث جرائم قتل بمفرده، وعدد من السرقات والسلب، بمشاركة وافدين آخرين.
 
وكانت شرطة المنطقة قد تلقت بلاغاً في رمضان المنصرم عن العثور على جثة شخص سعودي الجنسية (57 عاماً) مقتولاً، وأُلقيت جثته بجوار سيارته الأجرة بحي السلي، بعد أن سدد له قاتله طعنات في صدره، أعقبه العثور على جثة وافد أفغاني الجنسية (37 عاماً) مقتولاً ومصاباً بأعيرة نارية عدة بحي الصحافة.
 
وقد أولت شرطة منطقة الرياض هذه القضايا أهمية قصوى، وعملت بكل طاقاتها، بمتابعة مستمرة من مدير شرطة المنطقة، لسرعة القبض على الجاني؛ إذ أُسند لإدارة التحريات والبحث الجنائي تشكيل فريق بحث وتحرٍّ على درجة عالية من الكفاءة، وتم اتخاذ الإجراءات البحثية للتعرف على هوية الجاني.
 
وتم تحديد الاشتباه في وافد يمني الجنسية، يبلغ من العمر (21 عاماً)، وتم القبض عليه، وبالتحقيق معه ومحاصرته بما توافر ضده من أدلة وقرائن اعترف بإقدامه على قتل الأول والثاني، وبمواصلة التحقيق معه اعترف بقتل شخص ثالث يمني الجنسية، من خلال حقن عبوة العصير التي قدمها له بمادة سامة؛ أودت بحياته، نتيجة خلافات سابقة معه، وعُثر على جثته في سكنه بحي البطحاء.
 
كما اعترف بارتكاب عدد من جرائم السرقة والسلب بمشاركة وافدين آخرين من الجنسيتَيْن اليمنية والسورية، مستخدمين أسلحة بيضاء ونارية؛ فتم القبض عليهم جميعاً، واعترفوا بما أدلى به الجاني من معلومات، وقاموا بالدلالة على المسروقات.
 
وقد تم التحفظ على الجناة، ولا يزال التحقيق مستمراً معهم لمعرفة علاقاتهم بالقضايا المشابهة، والمقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، تمهيداً لإحالتهم للقضاء الشرعي؛ لينالوا جزاءهم الرادع.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3131
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©