الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / زلزال بايرن ميونيخ يمزق شباك شاختار بسباعية
زلزال بايرن ميونيخ يمزق شباك شاختار بسباعية
الخميس, 12 مارس, 2015 02:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
زلزال بايرن ميونيخ يمزق شباك شاختار بسباعية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
في مباراة من جانب واحد ومهرجان أهداف، اكتسح فريق بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني، ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني، بنتيجة 7-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء، على ملعب "آليانز أرينا" ضمن منافسات إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
تقدم بايرن بهدفين في الشوط الأول سجلهما توماس مولر من ركلة جزاء، وجيروم بواتنج في الدقيقتين 4 و24، وعزز برباعية في الشوط الثاني سجلها فرانك ريبري وتوماس مولر وهولجر بادشتوبر وروبرت ليفاندوفسكي وماريو جوتسه في الدقائق 49 و52 و63 و75 و87، ليتأهل لدور الثمانية بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.
 
أنهى العملاق البافاري المباراة قبل أن تبدأ، حصل ماريو جوتسه على ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق، تعرض بسببها ألكسندر كوشر مدافع شاختار للطرد ليكمل فريقه المواجهة بعشرة لاعبين، ونجح مولر في تسديد الركلة بنجاح في الزاوية اليمنى.
 
لم تتوقف الخسائر عند الضيوف فقط، بل اضطر بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن لإجراء تبديل اضطراري بعد 19 دقيقة بإشراك سيباستيان رودي مكان آريين روبن لإصابة الجناح الهولندي، إلا أن ذلك لم يمنع التفوق الكاسح لبايرن، حيث تصدى القائم الأيسر لضربة رأس لروبرت ليفاندوفسكي ثم تصدى الحارس لتسديدة ريبري، قبل أن ينجح جيروم بواتنج في إضافة الهدف الثاني من متابعة لكرة مرتدة من جسد الحارس الأوكراني أندري بياتوف.
 
كان شاختار منافساً أليفاً للغاية، استسلم مبكراً للخسارة، لينجح فرانك ريبري في إضافة الهدف الثالث للبايرن والثالث له في البطولة من اختراق للجبهة اليسرى مسدداً كرة قوية، قبل أن يساهم الجناح الفرنسي بانطلاقة جديدة في إهداء الهدف الخامس، حيث فشل الحارس الأوكراني في إبعاد الكرة العرضية لريبري ليضعها مولر بسهولة في الشباك، مسجلاً هدفه الخامس في الشامبيونز ليج.
 
في الدقيقة 55 كان التهديد الوحيد لمرمى مانويل نوير، حيث كاد لويز أدريانو أن يسجل هدف شرفي إلا أن تسديدته ارتطمت بجسد الدفاع.
 
خسر جوارديولا تبديلاً ثانياً بسبب الإصابة حيث خرج ريبري ليشارك مكانه خوان برنات الذي كاد يسجل من أول لمسة إلا أن بياتوف حارس اختار أبعد تسديدة اللاعب الإسباني بصعوبة، بعدها بدقيقة يرتقي هولجر بادشتوبر لكرة عرضية برأسية قوية في الزاوية اليسرى مسجلاً الهدف الخامس، ويخرج بعدها ليشارك مكانه المدافع البرازيلي دانتي.
 
لم يتوقف القطار البافاري، ولم يرحم بايرن منافسه الأوكراني، حيث لعب باستيان شفاينشتايجر كرة طولية ، انفرد على أثرها روبرت ليفاندوفسكي مسجلاً الهدف السادس والثالث له في البطولة الأوروبية هذا الموسم، ومن هجمة مرتدة أخرى تصل الكرة لماريو جوتسه الذي راوغ الدفاع، وسدد من زاوية صعبة للغاية لتسكن الكرة الشباك، مسجلاً هدفه الرابع في البطولة، ليختتم حفلة الأهداف السبعة لبايرن ميونيخ.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2352
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©