الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / بالصور.. الإطاحة بيمني حاول تهريب مجهولين ومخالفين بـ«الدواسر»
بالصور.. الإطاحة بيمني حاول تهريب مجهولين ومخالفين بـ«الدواسر»
الإثنين, 16 مارس, 2015 09:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور.. الإطاحة بيمني حاول تهريب مجهولين ومخالفين بـ«الدواسر»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
نجحت الحملة الميدانية التي يقوم بها فرع مكتب العمل والجهات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر، تحت شعار "كون نظامي"، بمساندة القوة المشتركة، بملاحقة مخالفي الإقامة والعمل بالمحافظة، في الإيقاع بمهرب برفقته عدد من المجهولين والمخالفين، بأحد الطرق الزراعية شمال المحافظة.
 
وبحسب مصادر لصحيفة "سبق" فإنه وفي الساعات الأولى من عصر أمس الأحد، وبعد أن وضعت الخطة لملاحقة وضبط مخالفي الإقامة والعمل والمجهولين، توجهت الفرق بشكلٍ مفاجئ لمسح الطرق الزراعية وبعض المزارع، التي يشتبه بوجود العمالة المخالفة بها.
 
وأضافت المصادر: رصدت الحملة سيارة من نوع "فان"، وتم استيقافه من قِبل الجهات الأمنية، واتضح أن السائق "يمني الجنسية" ويعمل سائقًا لإحدى الشركات المشغلة لمشروع جهة خدمية، وقد استغل المركبة لتهريب المخالفين وإيصالهم بين المزارع بالمحافظة.
 
وضبط برفقته 19 شخصًا "10" منهم مجهولو الهوية وجميعهم من الجنسية اليمنية و "9" منهم مخالفون لنظام الإقامة، وجرى تسليمهم لشرطة وادي الدواسر، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
 
يُذكر، أن المحافظة يكثر بها عدد من العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية، وما زال المواطنون يتأملون في مضاعفة جهود الحملات الميدانية، واستهداف الأحياء والمزارع الكبيرة التي يكثر بها المخالفون للحد من انتشارهم.






للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3239
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©