الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / بالصور .. جموع غفيرة تشيع جثمان اليمنية «حليمة» ضحية حقنة جدة
بالصور .. جموع غفيرة تشيع جثمان اليمنية «حليمة» ضحية حقنة جدة
الاربعاء, 18 مارس, 2015 09:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور .. جموع غفيرة تشيع جثمان اليمنية «حليمة» ضحية حقنة جدة

*يمن برس - متابعات
شيعت جموع غفيرة بعد عصر أمس الثلاثاء، ضحية حقنة جدة المقيمة اليمنية حليمة 25عامًا في مقبرة القرنية بحي الخمرة جنوب المحافظة، تاركة وراءها طفلين أحدهما يبلغ من العمر سبع سنوات والآخر أسبوع.
 
وكانت حليمة قد تُوفيت في ساعةٍ متأخرة من مساء أول أمس الاثنين، بعد تسعة أيام من دخولها في وفاةٍ دماغية، بعد حقنها بإبرة في أحد المستشفيات الخاصّة بعد إجراء عملية قيصرية لها.
 
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فإن حليمة تُوفيت في مستشفى الثغر العام، بعد أن تمّ نقلها إليه أمس الأول الاثنين من قِبل "الصحة"، فيما اتهم زوجها المستشفى الخاص بالتسبب في وفاتها.
 
من جانب آخر، قال المتحدث الرسمي بـ "صحة جدة" عبدالرحمن الصحفي، لـ"سبق"، إن التحقيقات في أسباب الوفاة لا تزال مستمرةً، وفي حال ثبت الخطأ الطبي ستُحال للجنة الشرعية، وهي لجنة محايدة، للنظر فيها وإصدار الحكم، موضحًا أن حظر المسؤولين عنه من السفر مستمر.
 
وتعود تفاصيل القضية التي انفردت "سبق" بنشرها في حينه، إلى الأحد ما قبل الماضي، عندما توجّه المقيم اليمني ياسين الشريف، بزوجته حليمة، إلى أحد المستشفيات الخاصّة الواقعة جنوبي محافظة جدة للولادة؛ حيث أُجريت لها عملية قيصرية.
 
 وبعد خروجها من غرفة العمليات حُقنت بإبرة، كما ادّعى، أدّت إلى توقف قلبها ووفاتها دماغيًا؛ حيث تقدّم بشكوى لوزارة الصحة لفتح تحقيقٍ موسعٍ في أسباب الوفاة وحظر المسؤولين عنه من السفر قبل أن تتوفى في ساعةٍ متأخرة من مساء أول أمس، بعد نقلها لمستشفى الثغر العام.












للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17853
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©