الصفحة الرئيسية / محليات / اشهار حركة حرية الطلابية المناهضة لانقلاب الحوثي في ذمار
اشهار حركة حرية الطلابية المناهضة لانقلاب الحوثي في ذمار
الاربعاء, 18 مارس, 2015 04:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اشهار حركة حرية الطلابية المناهضة لانقلاب الحوثي في ذمار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عبدالله قابل
أشهر صباح اليوم بمدينة ذمار حركة حرية الطلابية المناهضة لانقلاب جماعة الحوثي والتي تسعى الى ترسيخ قيم الحرية والمساواة واحترام حقوق الانسان .
 
 وتهدف حركة حرية الى مناهضة العنف والارهاب بكافة اشكاله وانواعه ، وتطالب ببناء دولة مدنية وبسط نفوذها ورفض سيطرة الميليشيات المسلحة على اجهزة ومؤسسات الدولة تحت قوة السلاح .
 
 وطالبت حركة حرية في حفل الاشهار بوقف الانتهاكات لحقوق الانسان والغاء السجون الخاصة والافراج عن كافة المعتقلين وعدم الاعتداء على المسيرات السلمية التي ترفض الانقلاب وتواجد الميليشيات المسلحة.
 
كما أعلننت الحركة عن دعمها الكامل للفعاليات الاحتجاجية والمسيرات السلمية التي تخرج في مدينة ذمار رفضا لتواجد ميليشيات الحوثي وانقلابها على السلطة في البلد ، وانها ستستمر في الفعل الثوري بالطرق السلمية حتى تحقيق اهدافها .
 
في سياق اخر كرمت حركة رفض بمحافظة ذمار عددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية التي كان لها موقف وطني تجاه الاحداث الدائرة في البلد.
 
وقال رئيس حركة رفض بذمار محمد النشاد ان هذه التكريم يعد بمثابة رد الجميل من الحركة لمن يساهم في الدفع بعجلة العمل الثوري الى الامام من اجل بناء الدولة المدنية الحديثة .
 
 
 
 
 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4089
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©