الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / نساء الإمارات يدخلن التصنيف الدولي للفيفا
نساء الإمارات يدخلن التصنيف الدولي للفيفا
السبت, 21 مارس, 2015 11:52:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نساء الإمارات يدخلن التصنيف الدولي للفيفا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
حقق المنتخب الاماراتي المركز السادس في البطولة الودية التي شهدت مشاركة ثمانية منتخبات قوية مثل اليونان الفائزة بالبطولة وقبرص ومالطا ولاتفيا وأذربيجان.

وعادت الى دبي يوم الجمعة بعثة المنتخب الامارات الأول للسيدات لكرة القدم، قادمة من قبرص بعد ختام مشاركتها في بطولة قبرص الدولية الودية.

ونجح منتخب الامارات النسائي في تحقيق أولى أهدافه من المشاركة في البطولة الدولية بدخوله تصنيف الاتحاد الدولي الـ(فيفا) الذي سيعلن في التاسع من نيسان/أبريل المقبل.

وحل المنتخب الاماراتي في المركز السادس بالبطولة الودية التي شهدت مشاركة ثمانية منتخبات قوية مثل اليونان الفائزة بالبطولة وقبرص ومالطا ولاتفيا وأذربيجان أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس على الترتيب.

وقالت حورية الطاهري مساعدة مدرب منتخب الامارات للصحفيين مساء الجمعة إن المنتخب دخل التصنيف الدولي بعد أن لعب أربع مباريات، وكسب الاحتكاك والصقل مع مدارس كروية متطورة مثل منتخبات اليونان ولاتفيا وأذربيجان وأيضا لبنان المتفوقة على المستوى العربي والآسيوي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2985
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©