الصفحة الرئيسية / محليات / ملتقى مذحج الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بصنعاء وصعده
ملتقى مذحج الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بصنعاء وصعده
الأحد, 22 مارس, 2015 11:04:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ملتقى مذحج الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بصنعاء وصعده

*يمن برس - عبد اللطيف مقحط
أدان ملتقى مذحج الوطني العمل الإجرامي والتفجيرات الإرهابية الغادرة،التي استهدفت جموع المصلين أثناء أداء صلاة الجمعة في مساجد الحشوش بحي الجراف ومركز بدر بحي الصافية بصنعاء،ومسجد الهادي بمحافظة صعده،والذي أسفرت عن سقوط المئات من الشهداء والمصابين.
 
وعبر الملتقى في بيان أصدره صباح السبت عن استنكاره الشديد لهذه الأعمال الوحشية النكراء التي تتنافى مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف،وتتعارض مع المبادئ والقيم الإنسانية،وأكد ملتقى مذحج أن هذه الأعمال الإرهابية جرائم تندرج في إطار تشويه الإسلام وتسعى لخلق فتن مذهبية وطائفية مقيتة لزعزعة أمن واستقرار هذا الوطن.
 
وأعتبر الملتقى ما حدث يوم الجمعة مؤشر خطير لما وصلت إليه الأوضاع في اليمن،داعيا كافة القوى والأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية وكل أبناء هذا الوطن الى التحرك العاجل للتوحد ورص الصفوف،لكبح جماح هذه الآفة الخطيرة التي تسعى لجر اليمن الى الفوضى والعنف والفتنة الطائفية،والعمل على وضع الحلول العاجلة للوضع الحالي وتلافي الانهيار الكامل.
 
وشدد الملتقى على ضرورة الابتعاد عن العنف والعنف المضاد ووقف الثأر والانتقام السياسي والعودة الى طاولة الحوار لبحث المخارج الحقيقية والجادة لإنقاذ الوطن.
 
وطالب الملتقى،الجهات المعنية سرعة القيام بدورها في التحقيق الجاد وكشف ملابسات تلك الجرائم الإرهابية ومن يقف ورائها وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.
 
وعبر الملتقى عن تعازيه الحارة والمواساة القلبية لأسر الشهداء سائلا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5901
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©