الصفحة الرئيسية / محليات / توزيع شاشات تعليمية وصيدليات إسعاف أولية لعدد من مدارس الأمانة
توزيع شاشات تعليمية وصيدليات إسعاف أولية لعدد من مدارس الأمانة
الاربعاء, 25 مارس, 2015 07:05:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
توزيع شاشات تعليمية وصيدليات إسعاف أولية لعدد من مدارس الأمانة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - علي الحبيشي
نفذت مؤسسة كل البنات وجامعة الناصر صباح اليوم الثلاثاء حملة توزيع صيدليات إسعاف طوارئ حائطية وشاشات عرض بلازما ال سي دي واير لس بنظام الإندرويد ، شملت تسع مدارس أساسية وثانوية في  أطراف أمانة العاصمة ومنطقة السنينة بهدف المساهمة في تطوير وتفعيل الجانب العلمي والطبي بالمدارس.
 
وأكد المنفذون للحملة  إلى أن المدارس الحكومية وبعض المدارس الخاصة  تفتقر الي الكثير من وسائل التعلم الحديثة  والمواد الطبية وأدوات الإسعافات الأولية رغم وجود أقسام خاصة بها  في بعض المدارس إلا أنها تستعمل لأغراض أخرى ولا تتوفر فيها أين من المستلزمات والأجهزة والمواد الضرورية.
 
وتتكون الصيدلية من شمطة حائطية من مادة الألمنيوم تحوي مجموعة من العقاقير الطبية ومستلزمات الإسعافات الأولية لتبية احتياجات المدارس فيما يتعلق بالاسعافات الأولية داخل المدرسة للتعامل مع أي حالة مرضية في المدرسة كما تتكون شاشات عرض بلازما ال سي دي من واير لس ونظام الإندرويد ومشغلات الفيديو والصوت بهدف تمكين الطلاب والطالبات من مشاهدة الأفلام العلمية والتربوية.
 
من جانبها شكرت الأستاذة عزيزة الحبابي جامعة الناصر ومؤسسة كل البنات على جهودهم المبذولة في إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة التي تسهم بشكل كبير في تطوير التعليم في أمانة العاصمة خصوصا المدارس التي تقع في أطراف العاصمة والتي عادة لا تصل إليها مبادرات الجهات الخاصة وتعاني من قصور كبير في وسائل التعليم وفي الجانب العلمي الطبي.
 
حضر الحملة من جامعة الناصر الدكتور عبدالرقيب الحمامي رئيس قسم التمريض والأستاذة هنا البوسي سكرتيرة رئاسة الجامعة ومن المؤسسة رئيسة المؤسسة الاستاذه انتصار العاضي وعدد من موظفي المؤسسة ومن الجانب الرسمي الأستاذ مجيب الفاتش مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة والأستاذة عزيزة الحبابي منسقة التعليم في الطوارئ بوزارة التربية والأستاذة أشواق سلام من مكتب تعليم الفتاة ومشاركة المجتمع بمديرية معين.
 
يشار إلى أن المدارس التي تم استهدافها في عملية التوزيع ، فهي كالتالي: القُميعة ، الرِّسالة ، الرّحمة ، بدر الكبرى ، ردفان ، خير الله ، جعفر الطّيار ، موسى بن نصير ، شهداء الوحدة .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8846
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©