الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمنيون عالقون في القاهرة رد عليهم القنصل: «دبروا أنفسكم.. أيش نعمل لكم»
يمنيون عالقون في القاهرة رد عليهم القنصل: «دبروا أنفسكم.. أيش نعمل لكم»
الجمعة, 27 مارس, 2015 06:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمنيون عالقون في القاهرة رد عليهم القنصل: «دبروا أنفسكم.. أيش نعمل لكم»

*يمن برس - متابعة
 قام الخميس، العشرات من المواطنين اليمنيين العالقين في العاصمة المصرية، بسبب تعليق رحلاتهم القادمة الى صنعاء بزيارة الى السفارة اليمنية لإطلاع طاقمها على اوضاعاهم .
 
وقال لوكالة "خبر"، احمد احمد عبدالله وهو احد من ذهبوا الي السفارة انهم استمروا في الوقوف أمام بوابتها المغلقة إلى ان خرج احد حراسها واعطاهم رقم القنصل في السفارة اليمنية خلدون ياسين سعيد نعمان  فاتصلوا به لابلاغه بمشكلتهم والذي واجههم برد "صادم ومهين"، والكلام لأحمدعبدالله، بالقول:"دبروا نفسكم، أيش نعمل لكم" (..) واقفل التلفون في وجه المتصل.
 
واضاف احمد عبدالله أن هناك الكثير من اليمنيين العالقين في القاهرة وفي مطارها والقادمون من العديد من الدول على الخطوط الجوية المصريه لازالوا في معاناتهم دون ان يتحرك احد لمساعدتهم.
 
الجدير بالذكر ان الخطوط الجوية المصرية وطيران الخليج والقطرية والتركيه قد اوقفت رحلاتها الى صنعاء بسبب تطورات الأحداث تزامنا مع بدء العدوان الذي دشنته الطائرات الحربية السعودية والخليجية مستهدفة العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظات مختلفة في الشمال والجنوب والوسط ضمن عملية واسعةأطلقت عليها العسكرية السعودية"عاصفة الحزم".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3245
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©