الثلاثاء ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٦ مساءً
يمنيون عالقون في القاهرة رد عليهم القنصل: «دبروا أنفسكم.. أيش نعمل لكم»

يمنيون عالقون في القاهرة رد عليهم القنصل: «دبروا أنفسكم.. أيش نعمل لكم»

p;قام الخميس، العشرات من المواطنين اليمنيين العالقين في العاصمة المصرية، بسبب تعليق رحلاتهم القادمة الى صنعاء بزيارة الى السفارة اليمنية لإطلاع طاقمها على اوضاعاهم .
 
وقال لوكالة "خبر"، احمد احمد عبدالله وهو احد من ذهبوا الي السفارة انهم استمروا في الوقوف أمام بوابتها المغلقة إلى ان خرج احد حراسها واعطاهم رقم القنصل في السفارة اليمنية خلدون ياسين سعيد نعمان  فاتصلوا به لابلاغه بمشكلتهم والذي واجههم برد "صادم ومهين"، والكلام لأحمدعبدالله، بالقول:"دبروا نفسكم، أيش نعمل لكم" (..) واقفل التلفون في وجه المتصل.
 
واضاف احمد عبدالله أن هناك الكثير من اليمنيين العالقين في القاهرة وفي مطارها والقادمون من العديد من الدول على الخطوط الجوية المصريه لازالوا في معاناتهم دون ان يتحرك احد لمساعدتهم.
 
الجدير بالذكر ان الخطوط الجوية المصرية وطيران الخليج والقطرية والتركيه قد اوقفت رحلاتها الى صنعاء بسبب تطورات الأحداث تزامنا مع بدء العدوان الذي دشنته الطائرات الحربية السعودية والخليجية مستهدفة العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظات مختلفة في الشمال والجنوب والوسط ضمن عملية واسعةأطلقت عليها العسكرية السعودية"عاصفة الحزم".

الخبر التالي : أدوات وبرامج مجانية لكسر حجب مواقع الإنترنت (للكمبيوتر والموبايل)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 706.00 702.00
ريال سعودي 185.00 184.00
كورونا واستغلال الازمات