الصفحة الرئيسية / محليات / الحوثيون يوقفون بث اشهر برنامج تلفزيوني يمني
الحوثيون يوقفون بث اشهر برنامج تلفزيوني يمني
الجمعة, 27 مارس, 2015 07:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يوقفون بث اشهر برنامج تلفزيوني يمني

*يمن برس - صنعاء
أقدمت مليشيات جماعة انصار الله مساء امس الخميس على اقتحام مقر قناة السعيدة الفضائية المستقلة في العاصمة صنعاء واحتلال المبنى.

وقالت مصادر عاملة في القناة ان العشرات من مسلحي جماعة الحوثي اقتحموا مبنى القناة في منطقة «صوفان» بصنعاء، وقاموا بإخراج جميع موظفي القناة من اداريين وصحفيين وفنيين ، فيما تحفظت على مدير القناة الاستاذ مختار القدسي.

وأضافت المصادر أن موظفي القناة والعاملين رفضوا مغادرة المبنى الا برفقة مديرهم ، وهو الامر الذي ادى الى خضوع المسلحين لمطالب الموظفين.

وادى اغلاق مبنى القناة الى توقف بث النشرة الاخبارية «حصاد السعيدة الاخبارية» المقرر بثه الساعة التاسعة والنصف مساء ، غير ان بث القناة مستمر من المركز الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال مصدر في القناة بان اغلاق مبنى القناة ربما يودي الى توقف بث اشهر برنامج تلفزيوني يمني ( صدى الاسبوع ) الذي يقدمه المذيع المشهور «سامي السامعي» مساء كل جمعة، كما سيؤدي الى شلل تام في اعداد البرامج المحلية التي تسجل داخل اليمن.

 وكانت القناة التي تعد اول قناة فضائية يمنية مستقلة قد تاسست عام 2007م ، قد تميزت بتغطياتها المهنية والموضوعية للاحداث ، الا ان المسلحين الحوثيين كان لهم راي آخر من استمرار تغطية القناة.

*عدن الحدث



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11452
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©