الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل وإصابة 30 جنديا في هجوم شنه أتباع الحوثي بصعدة
مقتل وإصابة 30 جنديا في هجوم شنه أتباع الحوثي بصعدة
السبت, 03 فبراير, 2007 02:00:00 مساءً

 مقتل وإصابة 30 جنديا في هجوم شنه أتباع الحوثي بصعدة

يمن برس - صعدة :

أعلن مصدر أمني مقتل عشرة جنود ،واصابة ما لا يقل عن 20 آخرين في هجوم على حاجز للجيش اليمني في محافظة صعدة شمال غربي البلاد. ونقلت شيكة ال"بي بي سي" عن المصدر قوله " إن الهجوم كان من تدبير المتمردين الزيديين الذين يتبعون رجل الدين بدر الدين الحوثي"، مشيرا الى ان المواجهات دارت في منطقة رزامات التي تعرض فيها الحاجز العسكري للهجوم، والتابعة لمحافظة صعدة. ويشار الى ان عدد القتلى بين صفوف القوات الحكومية قد ارتفع الى 22 منذ استئناف القتال بين الجيش واتباع الحوثي في وقت سابق من الاسبوع الجاري. ويذكر ان جماعة الحوثي قادت تمردا ضد الحكومة اليمنية في عام 2004 خلف حوالي 700 قتيلا ومئات الجرحى. وكان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قد طالب الحوثيين بتسليم أسلحتهم في أقرب وقت ممكن إلى السلطات المحلية في محافظة صعدة، وهددهم بان التعامل معهم سيكون مختلفا في حال عدم تسليم اسلحتهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1732
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©