الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / إجراءات جديدة بالدوري السعودي لمنع إهدار المال
إجراءات جديدة بالدوري السعودي لمنع إهدار المال
الأحد, 05 أبريل, 2015 02:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إجراءات جديدة بالدوري السعودي لمنع إهدار المال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
المقترح يهدف إلى القضاء على التلاعب من قبل السماسرة والحد من الاختيارات العشوائية التي تمارسها الأندية قبل بداية كل موسم في ظل اختيارات لا تكون مبنية على رؤية فنية من قبل الأجهزة الفنية بالأندية.

تعتزم الرئاسة العامة لرعاية لشباب برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، تقديم دراسة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تتعلق بضبط الأمور المالية، ومنع الهدر الذي تعاني منه إدارات الأندية.

وتشير الدراسة – التي نشرتها صحيفة “عكاظ” اليوم الأحد – إلى أهمية تطبيق وتقنين تعاقدات الأندية على صعيد اللاعبين الأجانب، ومن ضمن المقترحات المقدمة من الرئاسة العامة للحفاظ على إيرادات الأندية وعدم إهدارها، حظر تغيير اللاعبين الأجانب بالكامل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت المصادر “أن كل ناد يحق له في بداية الموسم الرياضي التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب وفق الموازنة المالية المعلنة من قبل إدارة الأندية على أن يكون التغيير خلال منتصف الموسم بنسبة 50 % فقط أي بواقع لاعبين”.

ويهدف المقترح القضاء على التلاعب من قبل السماسرة والحد من الاختيارات العشوائية التي تمارسها الأندية قبل بداية كل موسم في ظل اختيارات لا تكون مبنية على رؤية فنية من قبل الأجهزة الفنية بالأندية.

كما تهدف الدراسة إلى إلزام الأندية بحسن الاختيار ووفق حاجتها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2501
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©