الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو.. ريال مدريد يهزم غرناطة 1/9 ورونالدو يسجل خماسية
بالفيديو.. ريال مدريد يهزم غرناطة 1/9 ورونالدو يسجل خماسية
الإثنين, 06 أبريل, 2015 12:07:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. ريال مدريد يهزم غرناطة 1/9 ورونالدو يسجل خماسية

*يمن برس - متابعة
سحق ريال مدريد ضيفه غرناطة 9/1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإسبانى.

افتتح جاريث بيل التسجيل فى الدقيقة 25 ثم جاء البرتغالى كريستيانو رونالدو بثلاثية "هاتريك" فى الدقائق 30 و36 و38، وانتهى الشوط الأول برباعية نظيفة.

وفى الشوط الثانى، جاء الفرنسى كريم بنزيما بالهدف الخامس فى الدقيقة 52 ثم جاء رونالدو بـ"السوبر هاتريك" وأحرز الهدف السادس فى الدقيقة 54 قبل أن يأتى بنزيما بالهدف السابع فى الدقيقة 56، وجاء روبيرتو ايبانييز بهدف غرناطة الوحيد فى الدقيقة 74، فيما جاء الهدف الثامن فى الدقيقة 83 عن طريق دييجو ماينز مدافع غرناطة بالخطأ فى مرماه، وجاء رونالدو بالهدف التاسع فى الدقيقة 89.

بهذه النتيجة حتى الآن يصل الريال للنقطة 67 محتلا المركز الثانى مع العلم أن برشلونة يتصدر برصيد 68 نقطة وسيلتقى مع سيلتا فيجو مساء اليوم، بينما يحتل غرناطة المركز الـ19 برصيد 23 نقطة.

وشهدت المباراة تألق كريستيانو رونالدو، الذى أحرز 5 أهداف بمعادلة دى ستيفانو فى أكثر من سجل هاتريك فى تاريخ ريال مدريد بـ 28 هاتريك. وأول مرة منذ شهر أكتوبر من عام 2011 يحرز هاتريك فى الشوط الأول، كما اعتلى صدارة الهدافين فى الدورى الإسبانى بـ36 هدفًا وتخطى غريمه التقليدى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة بفارق 4 أهداف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2626
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©