الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / رجل أمن سعودي يلغي زواجه للمشاركة في"عاصفة الحزم"
رجل أمن سعودي يلغي زواجه للمشاركة في"عاصفة الحزم"
الاربعاء, 08 أبريل, 2015 03:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رجل أمن سعودي يلغي زواجه للمشاركة في"عاصفة الحزم"

*يمن برس - دب أ
قرر رجل أمن سعودي إلغاء زواجه الذي كان مقررا خلال أيام رغم توزيعه الدعوات على زملائه وأعيان قبيلته، رغبةً منه في استمرار مشاركته بالعملية العسكرية “عاصفة الحزم”.
 
ونقلت مصادرسعودية عن الرقيب علي محمد ظافر آل فطيح اليامي الذي يعمل في مركز عاكفة الحدودي بقطاع سقام بنجران (على الحدود مع اليمن) إن زواجه تم تأجيله بشكل نهائي لما بعد انتهاء “عاصفة الحزم”، مشيرا إلى أن مستقبله الآن محدد ما بين “النصر أو الشهادة” ولا شيء غيرهما.
 
وأضاف اليامي الذي كان مقرراً زواجه في الخامس عشر من الشهر الحالي: “قررت إلغاء الزواج لكون الوطن يحتاج الوقفة، ومن الصعب أن أتمم مراسم زواجي في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا الغالية”، مردفا: “إن كتب لي الله العمر تزوجت وإن تلقيت الشهادة خلال مواجهة الأعداء فهذا أكبر فخر لي في حياتي”.
 
ونوه إلى أنه بعث برسالة اعتذار للضيوف، موضحا لهم أن سبب تأجيل زواجه يأتي تضامناً مع عاصفة الحزم، لكونه ضمن رجال الأمن الذين يرابطون على الشريط الحدودي للدفاع عن الوطن.
 
يذكر أن السعودية تقود تحالفًا عربيًا يضم 11 دولة لمواجهة الميليشيات الحوثية التي تهدد اليمن، بناء على طلب من الرئيس عبدربه منصور هادي.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
45075
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©