الصفحة الرئيسية / محليات / طيران التحالف يلحق مجمع تجاري خسائر مادية كبيرة بمحافظة عدن
طيران التحالف يلحق مجمع تجاري خسائر مادية كبيرة بمحافظة عدن
الخميس, 09 أبريل, 2015 09:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طيران التحالف يلحق مجمع تجاري خسائر مادية كبيرة بمحافظة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن – عبدالرحمن واصل
كشف رجل الاعمال المعروف عبدالله محمد علي الحبيشي  صاحب المجمع الاستهلاكي عن الخسائر المادية التي لحقت بالمجمع الاستهلاكي الذي استهدفه طيران التحالف العربي التابع لقوات عاصفة الحزم بمنطقة خور مكسر في محافظة عدن فجر يوم الاثنين.

وقال الحبيشي – في تصريحات صحفي – إن المجمع احرق بالكامل وانه قد تم تفريغ البضائع من 150 حاوية سعه 40 قدم في المجمع وتقدر قيمة البضائع بـ20 مليون دولار , ناهيك عن اتلاف المبنى بالكامل .. موضحاً أن الأضرار اقتصرت فقط على الأضرار المادية دون وقوع ضحايا أو خسائر في الأرواح.

وأضاف :" لا يوجد مبرر لاستهداف المجمع كونه مكان يستخدم لتخزين البضائع قبل توزيعها للمحافظات.. مشيراً إلى عدم وجود أي مبررات أو حجج مثل تجمع مسلحين  جوار المجمع أو بداخله الأمر الذي جعل من المالك يجتهد في البحث عن الأسباب الحقيقة وإجابة واضحة من قوات التحالف حول اسباب قصف المجمع .

وأوضح الحبيشي ان المجمع يتبع الدولة إلا أنه يعتبر مشروعه الشخصي الخاص به بعد أن استأجره من المؤسسة الأقتصادية قبل 3 اعوام .. واستغرب ان يتم استهداف مكان تجاري بحجة الاسم او بحجج اخرى مثل انه  يتبع الدولة.

وحتي لو كان يتبع الدولة فان قصف الاماكن التجارية جريمة نكراء وتتنافى مع الأخلاق .

وكان من المقرر أن تقوم قوات الحزم بحماية المواطنين وتحريرهم ليس أن تقوم باستهدافهم واستهداف ممتلكاتهم ومصالحهم العامة ومصدر رزقهم وقوت أطفالهم .

وياتي قصف المجمع الاستهلاكي بعدن ضمن سلسلة قصف استهدفت منشأت حيوية , ومصانع غذائية , وناقلات حبوب, ومساكن للمدنيين , قامت بقصفها طائرات التحالف .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12488
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©