الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / فؤاد عبد الواحد يقدم "دويتو" مع أنغام في "تاراتاتا"
فؤاد عبد الواحد يقدم "دويتو" مع أنغام في "تاراتاتا"
السبت, 11 أبريل, 2015 09:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فؤاد عبد الواحد يقدم "دويتو" مع أنغام في "تاراتاتا"

*يمن برس - مراد النتشة
يشارك الفنان فؤاد عبد الواحد في برنامج "تاراتاتا" هذا الموسم 2015 الى جانب الفنانة القديرة "أنغام"، ويقدم معها أغنية بشكل "دويتو" الى جانب أغنية خاصة به منفرداً، وأخرى تجمعه معها من جديد الى جانب ضيوف السهرة الغنائية التي ستعرض على باقة OSN من خلال قناة ياهلا HD، الفنان أيمن زبيب والفنانة كارمن سليمان.

وتتضمن الحلقة التي يقدمها الإعلامي "نيشان" العديد من المفاجآت والتي يكشف عنها فؤاد عبد الواحد لأول مرة من خلال حواره في البرنامج الذي يخرجه باسم كريستو، حيث متوقع أن تعرض الحلقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، إنتهى فؤاد عبد الواحد من تسجيل حلقة خاصة في برنامج "بوليفارد أبوظبي" الذي بدأ عرضه مؤخراً عبر قناة أبوظبي من تقديم الإعلاميين عبدالله الغامدي، أسمهان النقبي، فاطمة الهندي وإبراهيم الخميري، حيث يقدم خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات الى جانب حواره الشيّق مع مقدمي البرنامج الأربعة، الذين ينتقلون معه الى أجواء شبابية مرحة ضمن فقرات وزوايا بوليفارد أبوظبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2964
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©