الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / شركة أبل تثير السخرية باعترافها بمحمد علي الحوثي رئيساً لليمن (صورة)
شركة أبل تثير السخرية باعترافها بمحمد علي الحوثي رئيساً لليمن (صورة)
الأحد, 12 أبريل, 2015 12:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة أبل تثير السخرية باعترافها بمحمد علي الحوثي رئيساً لليمن (صورة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
ابن عم زعيم جماعة أنصار الله (الحوثيين في اليمن) محمد علي الحوثي، هو الرئيس الرسمي لليمن،.. أو هكذا قررت "سيري"، المساعدة الصوتية على هواتف "أيفون" والأجهزة العاملة على نظام iOS التابعة لشركة "أبل".

فقد نشر جيب بون  في صحيفة "غلوبال بوست"، صورةً على حسابه على "تويتر" ليل أمس، أظهر فيها جواب "سيري" بعد أن سألها "من هو الرئيس اليمني؟"، فكان جوابها: "محمد علي الحوثي".

أثار الأمر استغراب المغرّدين، وسألوا عن مصدر أجوبة "سيري" ، وإن كان يعرف الرئيس التنفيذي لشركة “آبل” بالأمر. وردّ مغرّدون كُثُر بسخرية على تغريدة بون، معتبرين أنّ "سيري أصبحت متحدّثة باسم إيران!".

وأشار مغرّدون إلى أنّ “ويكيبيديا” أيضاً تتحدث عن محمد علي الحوثي وكأنه رئيس لليمن، بسبب انقلاب الحوثيين على الرئيس عبد ربه منصور هادي، وهو السبب وراء جواب “سيري” هذا.
 
و محمد علي الحوثي هو قيادي حوثي يرأس ما يسمى “اللجنة الثورية”، التي انقلبت في اليمن على الرئيس عبدربه منصور هادي، بدعم من المتمردين الحوثيين، بعد فرضهم لسلطتهم بالانتشار العسكري، وبإعلان الحوثيين بياناً سمي بالإعلان الدستوري لانقلاب اليمن 2014.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
30988
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©