الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمنيين عالقين "غاضبين" يهاجمون السفارة اليمنية في القاهرة بالطوب ويحاولون اقتحام المبنى
يمنيين عالقين "غاضبين" يهاجمون السفارة اليمنية في القاهرة بالطوب ويحاولون اقتحام المبنى
الإثنين, 13 أبريل, 2015 12:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمنيين عالقين "غاضبين" يهاجمون السفارة اليمنية في القاهرة بالطوب ويحاولون اقتحام المبنى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
تعرضت السفارة اليمنية بالقاهرة، لاعتداءات، من قبل رعايا يمنيين عالقين، رشقوا مبنى السفارة بالطوب وكسروا النوافذ، وحاولوا اقتحام المبنى، ومحاصرة القائمين على اللجان التي تقوم بتسكينهم.

وأعلنت “السفارة” في بيان، اليوم الأحد، أنها «إذ تحتفظ بحقها القانون فيما تعرضت له، فإنها تشير إلى أن جميع دبلوماسيها وموظفيها واصلوا عمل النهار بالليل دون إجازات أو انقطاع لمحاولة التغلب على العوائق والصعوبات والظروف المادية الشحيحة والأوضاع السياسية المعقدة في الداخل، إلا أنها تأسف لعدم تقدير ذلك من قبل الإخوة العالقين».

وقالت: إنها على مدى 18 يوماً بذلت كل جهدها وطاقتها، وتحركت وسعت عبر كل الوسائل الممكنة السياسية والاجتماعية من خلال التواصل مع رجال الأعمال والخير، مشيرة إلى أنها أجرت عدداً كبيراً من الاتصالات واللقاءات والاجتماعات والزيارات لمختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية، ورفعت التقارير والمذكرات لعدد من الدول والمنظمات والشخصيات؛ سعياً من السفارة لإيجاد وسيلة آمنة وعاجلة لعودة مواطنينا إلى اليمن، إلا أن الظرف الذي أدى إلى إغلاق المجال الجوي للجمهورية اليمنية أكبر من كل الجهود التي بذلت وستبذل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3281
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©