الصفحة الرئيسية / محليات / اللجنة العليا للإختبارات في اليمن تحدد موعد الإمتحانات النهائية
اللجنة العليا للإختبارات في اليمن تحدد موعد الإمتحانات النهائية
الجمعة, 17 أبريل, 2015 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللجنة العليا للإختبارات في اليمن تحدد موعد الإمتحانات النهائية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
شددت اللجنة العليا للإختبارات على مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات ضرورة الإلتزام بالتقويم المدرسي وعدم إجراء إمتحانات النقل النهائية إلا من مطلع شهر مايو القادم.

واهاب نائب رئيس اللجنة وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه "علي الحيمي" في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمكاتب التربية والإدارات المدرسية إستشعار مسؤولياتهم الوطنية و الحرص قدر الإمكان على إكمال المنهج الدراسي لضمان إكمال الحصة العلمية و المعرفية والمهارية لأبنائنا الطلاب وبما لا يعرض حياتهم للخطر في المناطق غير الآمنة .

واكد إستمرار تعليق الدراسة في المناطق الغير امنة حتى تستقر الاوضاع حرصا من الوزارة على سلامة ابنائنا الطلاب والكادر التربوي في الميدان ، مبيناً انه سيتم الإعلان عن تعميم حول الاجراءات التفصيلية للتعامل مع خصوصية الموقف خلال الأسبوع القادم.

وفي منشور على صفحة الوزارة الرسمية، على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أعلن مجلس وكلاء وزارة التربية تفويض مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات الآمنة -فقط- والخالية من الأشتباكات العسكرية بتقديم امتحانات النقل عن موعدها المحدد ،بحيث تبدا من اول شهر مايو القادم.

وأضاف "الأعلان"، أنه على المحافظات الغير مستقرة وتشهد اوضاعا امنية مضطربة وتتعرض للقصف والمواجهات المسلحة يستمر تعليق الدراسة فيها الي ان تتوفر الاجواء الامنة، وذلك حرصا علي سلامة الطلاب والطالبات وهيئات التدريس.

- صورة المنشور "الاعلان" بحسب ماتم نشره في صفحة الوزارة على موقع فيسبوك: 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
23687
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©