الصفحة الرئيسية / محليات / الغذاء العالمي يسلم «الإغاثة الإسلامية» مخازنه باليمن لحين تحسن الأوضاع
الغذاء العالمي يسلم «الإغاثة الإسلامية» مخازنه باليمن لحين تحسن الأوضاع
الجمعة, 17 أبريل, 2015 07:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الغذاء العالمي يسلم «الإغاثة الإسلامية» مخازنه باليمن لحين تحسن الأوضاع
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
سلم برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، الإغاثة الإسلامية عبر العالم؛ مخازن البرنامج باليمن؛ حيث سلمها اثنين بصنعاء ومخزناً بعدن، بإجمالي مخزون حالي من المواد الغذائية "60" ألف طن؛ حيث تم تكليف الإغاثة الإسلامية بتوزيع هذه المواد على برنامج الإغاثة الإسلامية، وأيضا علي شركاء الأمم المتحدة باليمن مقابل منح الإغاثة الإسلامية مبلغ "7" ملايين دوﻻر مقابل الإشراف والرقابة والمتابعة على برنامج الأمم المتحدة لحين تحسن الظروف الأمنية؛ في أمر يعد ثقة كبيرة في الإغاثة الإسلامية ودليل مصداقيتها وحرفيتها وقدرتها في هذا الظرف داخل اليمن.
 
أكد مستشار الإغاثة الإسلامية عبر العالم "مبارك السويكت"؛ أن الإغاثة الإسلامية عبر العالم انتهت من تنفيذ المرحلة الثالثة خلال شهر مارس من حملة خادم الحرمين الشريفين باليمن، وأن عمليات التوزيع تمت في عدد من المحافظات؛ هي: "عمران، والبيضاء، وذمار، ومأرب، والجوف، وصنعاء، وصنعاء العاصمة"، وشملت عمليات التوزيع في 43 مركز توزيع: "صنعاء العاصمة 6، وصنعاء 8، والجوف 7، ومأرب 8، وذمار 6، والبيضاء 4، وعمران 2".
 
وأضاف: "شملت المرحلة الثالثة من الجملة "16 ألفاً و500" أسرة موزعة على: صنعاء العاصمة 1393 أسرة، وصنعاء 2590، والجوف 4017، ومأرب 3000، وذمار 2000، والبيضاء 1000، وعمران 1000 أسرة"؛ بإجمالي "115 ألفاً و500" فرد .
 
وبين: "ضمت محتويات السلة لكل أسرة بالمرحلة الثالثة خلال شهر مارس: 25 كيلو دقيق، 10 كيلو أرز، و4.8 كيلو فاصوليا، و1.8 كيلو حليب بودرة، و2.16 كيلو صلصة طماطم، و0.9 لتر زيت طهي، ولتر زيت عادي، وكيلو شاي، و2.4 كيلو مكرونة، و10 كيلو سكر؛ حيث إجمالي وزن السلة الواحدة للأسرة "62.06" كيلوجراماً.
 
وقال "السويكت": "نحمد الله تعالى أن وفقنا للالتزام بما تم تكليفنا به، سواء من حيث اﻻلتزام بالمناطق، أو محتويات السلة، وأيضاً توقيتات التوزيع".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11964
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©