الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الوليد بن طلال يحذف تغريدته: أين ذهبت سيارات البنتلي؟
الوليد بن طلال يحذف تغريدته: أين ذهبت سيارات البنتلي؟
الاربعاء, 22 أبريل, 2015 11:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الوليد بن طلال يحذف تغريدته: أين ذهبت سيارات البنتلي؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
لم يكد المتحدّث العسكري بإسم عملية "عاصفة الحزم" يعلن عن انتهاء العملية، وانطلاق عملية "إعادة الأمل"، حتّى غرّد الأمير السعودي الوليد بن طلال بما يلي: "أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل. وتقديراً للطيارين المئة السعوديين المشاركين يشرفني إهداؤهم 100 سيارة بنتلي".
 
مر وقت قصير، انتشرت فيه التغريدة بشكل كبير على كل مواقع التواصل الاجتماعي، ليفاجأ بعدها الناشطون، بمسح التغريدة. فانتشر بسرعة وسم "#الوليد_بن_طلال_يمسح_تغرديته"، "#الوليد_يحذف_تغريدته".
 
فما الذي حصل؟ لم يخرج أي توضيح رسمي من الوليد بن طلال. لكن الخبر الأوّل كان أنه تم اختراق الحساب، وأن من كتب التغريدة أحد القراصنة. لكن يبدو أن ذلك لم يقنع المغردين، فبعضهم رأى في هذه التغريدة مخالفة للقانون السعودي الذي يمنع تقديم المنح والهدايا لمن يقوم بعمله وواجبه. إلا أن السخرية كانت هي الأساسية في أغلب التغريدات.
 
كتب علي: "لم يكن مخترق وهذه طريقة أسلوب في الكتابة بلاش ضحك على الدقون . اللي أكبر منه قالوا احذفها وبسررررعه".  فيما كتب شخص يسمي نفسه شيعيل: "الخبل اللي يقول تهكر... ترى ٢% من ثروته كافية لشراء بنتلي لكل عسكري ومواطن لو تبي".
 
وغرد ساهر ساخراً: "يافرحه ماتمتf


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
25012
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©