الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / رئيس الجالية اليمنية بجدة: «عاصفة الحزم» جنبت اليمن شبح الحرب الأهلية
رئيس الجالية اليمنية بجدة: «عاصفة الحزم» جنبت اليمن شبح الحرب الأهلية
الجمعة, 24 أبريل, 2015 12:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الجالية اليمنية بجدة: «عاصفة الحزم» جنبت اليمن شبح الحرب الأهلية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
نوه رئيس الجالية اليمنية بمحافظة جدة مهدي حاتم النهاري، بما حققته «عاصفة الحزم» من أهداف بعد انتهائها، وأهمية بدء عملية «إعادة الأمل» في اليمن، التي ستحقق ما وضعت من أجله من تجنيب الشعب اليمني الويلات، وقمع العدوان، وإعادة الأمور إلى مجراها الصحيح والقويم، بعد انهيار العملية السياسية، وتدخل قوى خارجية لا تريد السلام لليمن.
وأشاد بالدور الرائد لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لإعادة البناء والأعمار في اليمن، لتواصل مسيرة البناء والاستقرار، بعد أن كادت تعصف بها قوى تآمرية داخلية وخارجية، تريد أن يكون اليمن مسرحا لعمليات التمرد.

وثمن النهاري اهتمام وحرص المملكة والدول الخليجية وكافة الدول العربية المشاركة في عمليات عاصفة الحزم، التي استشعرت مسؤوليتها ودعمت أمن واستقرار اليمن، واستطاعت بتوفيق الله، ثم بجهود وإمكانيات جبارة من إيقاف شبح الحرب الأهلية التي كانت تمثل المصير المجهول لليمن، كما تمكنت بفضل من الله تعالى من تثبيت دعائم الشرعية لليمن بقيادة فخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي، ونائبه الدكتور خالد بحّاح، والحكومة الشرعية.

وتمنى رئيس الجالية اليمنية بمحافظة جدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الصحة والعافية، سائلا الله جل وعلا أن يحفظ المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً، وأن ينعـم عليها بالأمن والازدهار الدائم، وأن يعيد لليمن حضوره الإقليمي الذي يليق به على جميع الأصعدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2023
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©