الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمنيون بالقنفذة: إغاثة اليمن قرار حكيم من خادم الحرمين
يمنيون بالقنفذة: إغاثة اليمن قرار حكيم من خادم الحرمين
الإثنين, 27 أبريل, 2015 11:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمنيون بالقنفذة: إغاثة اليمن قرار حكيم من خادم الحرمين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أجزل عدد من اليمنيين المقيمين في محافظة القنفذة السعودية عميق الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الأمر الملكي بتخصيص 274 مليون دولار لأعمال الاغاثة في اليمن، مؤكدين أنه قرار حكيم من ملك الإنسانية سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي لإنقاذ الشعب اليمني من محنته في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد. في البدء يقول اليمني المقيم بالقنفذة إبراهيم سيف: إن القرار الملكي لفتة إنسانية من الملك سلمان للشعب اليمني لمساعدته للخروج من هذه الأزمة التي يمر بها. يشاطره الرأي زميله علي أحمد، مضيفا أن الملك سلمان يحفظه الله له قرارات حكيمة داخليا وخارجيا وهو صاحب مواقف إنسانية وخاصة مع الشعب اليمني، ولا نستغرب هذا القرار من المملكة حكومة وشعبا فدائما ما تكون صاحبة مبادرات إنسانية في ظل الظروف الصعبة وخاصة أن اليمن يمر بظروف صعبة لم تكن لتخرج منها دون وقفة المملكة وشعبها وقواتها المسلحة الباسلة.
ويلتقط المقيم اليمني علي ناصر أطراف الحديث قائلا: ليس بغريب على قيادة المملكة دعم اليمن فهي دائما تدعمه خلال السنوات الماضية، وجاء الأمر الملكي بتخصيص 274 مليون دولار لإغاثة اليمن قرارا يدعم اليمن في ظل استمرار الأزمة الإنسانية التي يعاني منها المواطن اليمني جراء انعدام التيار الكهربائي والمشتقات النفطية وارتفاع أسعار المواد الغذائية، لدرجة أن المستشفيات تغلق أبوابها في وجه المرضى بسبب انعدام الوقود وشح بعض الأدوية، لافتا إلى أن الأمر الملكي بتخصيص هذه المساعدة سيحسن المعيشة في اليمن، سائلا الله أن يطيل في عمر ملك الإنسانية الداعم الأول لليمن ومنقذ الشعب اليمني من عبث الحوثيين، داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2231
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©