الصفحة الرئيسية / محليات / المجلس الاهلي الحضرمي يشرف هذا اليوم على تسليم عمال النظافه مرتباتهم لشهر ابريل وبقية المرافق الاسبوع القادم
المجلس الاهلي الحضرمي يشرف هذا اليوم على تسليم عمال النظافه مرتباتهم لشهر ابريل وبقية المرافق الاسبوع القادم
الخميس, 30 أبريل, 2015 05:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المجلس الاهلي الحضرمي يشرف هذا اليوم على تسليم عمال النظافه مرتباتهم لشهر ابريل وبقية المرافق الاسبوع القادم

*يمن برس - حضرموت
عقدت قيادة المجلس الاهلي الحضرمي برئاسة المهندس عمر الجعيدي رئيس المجلس وحضور الامين العام الشيخ عبدالحكيم بن محفوظ ورؤساء اللجان الخدميه والاقتصاديه والاعلاميه والامنيه, لقاءا خاصا مع نائب مديرعام مكتب النظافة بالمكلا الاستاذ سالم سعيد باسعد واعضاء اللجنة النقابية لعمال النظافة.

وفي هذا اللقاء قدم رئيس المجلس الاهلي شكرة العميق والبالغ نيابة عن اعضاء المجلس وكل ابناء المكلا لكل الجهود التي قام بها عمال النظافة خلال الفترة الماضية منذ بداية حملة النظافة بيوم السبت 25/4/2015م لتنظيف المكلا من مخلفات القمامه المتراكمه لاكثر من شهر, كما اطلع رئيس المجلس الحاضرين بالجهود الكبيره التي نفذها المجلس لتوفير الخدمات الاساسيه لابناء المكلا في مجالات النظافه والمياه والكهرباء وغيرها وتوفير مرتبات شهر ابريل لموظفي الادارات الحكومية بالمكلا بصورة عامة والمرافق الخدمية بصورة خاصة وعلى راسها عمال النظافه حيث تكللت جهود المجلس بتوفير السيولة النقدية المطلوبه لصرف المرتبات في معظم المرافق.

كما تم تدارس ماحصل هذا اليوم من قيام بعض المدسوسين برمي القمامة في الشوارع الرئيسية في الشرج والمكلا بصورة متعمدة, لتشوية جهود عمال النظافة التي بذلوها خلال الايام الماضية ,حرصا منهم على سلامة البيئة وصحة ابناء المكلا.
 
وقد جرى في هذا اللقاء التاكيد على رفض وادانة مثل هذة الاعمال العشوائية والفوضوية التي تسبب الاضرار البيئية والصحية لمدينة المكلا الجميلة وأبنائها , وضرورة محاسبة المتسببين في ذلك ومعرفة ومحاسبة الجهات التي تقف وراء ذلك والتي لاترضى بتطبيع الاوضاع في المكلا .

وفي نهاية هذا الاجتماع تم تسليم نائب مدير عام مكتب النظافة شيك بمرتبات عمال النظافه البالغه ثمانية وعشرون مليون ريال يمني .

الجدير بالذكر ان لجنة الخدمات واللجنة المالية واللجنه الاقتصاديه واللجنة الاعلامية بالمجلس الاهلي  قد جلست هذا اليوم ايضا مع مدراء وممثلي ادارات المياة والادارة الهندسية بالاذاعة والتلفزيون ومكتب الاوقاف لتدارس الاجراءات المطلوبة لصرف المرتبات , الذين بدورهم قاموا بتقديم كشوفات المرتبات لشهر ابريل للجنة المالية لتحديد الية الصرف في مطلع الاسبوع القادم باذن الله.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6492
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©