الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الريال يعيد الفارق مع برشلونة بثلاثة أهداف في مرما الميريا
الريال يعيد الفارق مع برشلونة بثلاثة أهداف في مرما الميريا
الجمعة, 01 مايو, 2015 02:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الريال يعيد الفارق مع برشلونة بثلاثة أهداف في مرما الميريا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

أعاد ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر إلى نقطتين إثر فوزه على ضيفه الميريا 3-صفر الأربعاء، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعبه سانتياغو برنابيو، وأمام نحو 70 ألف متفرج، بدأ ريال مدريد المباراة مهاجما، وكاد يزور شباك ضيفه مرتين في الدقائق الأربع الأولى، عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سدد كرة وتصدى لها الحارس، ثم من عرضية الفارو اريبلوا على رأس الكولومبي خاميس رودريغيز مرت بجانب القائم الأيمن.

وسدد رونالدو في جسم الحارس (7)، وتحولت إلى ركنية نفذت على رأس اللاعب نفسه، وذهبت عالية، وكرر المحاولة من ركلة حرة أسقطها على ظهر الشبكة (27).

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ارتدت كرة من رأس أحد لاعبي ايبار، تابعها خاميس وهي طائرة من نحو 28 م، لم يرها الحارس روبن إلا في سقف مرماه (45)، مسجلا هدفه الثاني عشر في البطولة.

وفي مستهل الشوط الثاني، أضاف ريال مدريد الهدف الثاني، بعد انفراد الألماني طوني كروس في الجهة وعرضية منه أمام المرمى حاول المدافع البرازيلي ماورو الونسو دوس سانتوس إبعادها من أمام رونالدو، فاستقرت في مرمى فريقه (50).

وكاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران يعزز بالثالث، بعد متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية، انحرفت قليلا عن القائم الأيمن (68)، وأضاع رونالدو فرصة جيدة بعد الإفلات من الرقابة الدفاعية، لكن تسديدته لم تكن مركزة، وذهبت الكرة عرضية بدل أن تتوجه إلى المرمى (71).

وأفلتت من المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" فرصة جديدة، بعد عرضية محكمة من رونالدو تابعها بجانب القائم الأيسر تحت الرقابة الشديدة (74)، وعبر رونالدو مجددا عن أنانية مفرطة وغير مجدية، حين فضل التسديد من عند قوس المنطقة على التمرير إلى أحد زميليه تشيتشاريتو أو ايسكو، فذهبت الكرة دون عنوان محدد (82).

وتبادل ايسكو الكرة مع تشيتشاريتو الذي أرسلها عرضية عاجلها المدافع اربيلوا ودفعها بيمناه قوية من مسافة قريبة في المرمى هدفا ثالثا (84).

وأهدر ايسكو فرصة هدف رابع في الوقت بدل الضائع عندما تابع من مسافة قريبة كرة سهلة جانبت القائم الأيمن (90+3)..



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2509
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©