الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / تصريح هام من السفارة اليمنيه بالرياض بشأن مكرمة خادم الحرمين لتصحيح أوضاع اليمنيين الغير نظاميين
تصريح هام من السفارة اليمنيه بالرياض بشأن مكرمة خادم الحرمين لتصحيح أوضاع اليمنيين الغير نظاميين
الثلاثاء, 05 مايو, 2015 07:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تصريح هام من السفارة اليمنيه بالرياض بشأن مكرمة خادم الحرمين لتصحيح أوضاع اليمنيين الغير نظاميين

*يمن برس - متابعة
وجه القائم بأعمال السفارة اليمنية بالرياض السفير زين القعيطي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على المكرمة الملكية الخاصة بتصحيح أوضاع المجهولين اليمنيين..ﻻفتا إلى أن هذه المكرمة ليست بغريبة على الأشقاء في المملكة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والتي تؤكد أن القيادة السعودية أثبتت للجميع أنها الشقيقة الكبرى لليمن و اليمنيين.

واوضح السفير القعيطي في تصريح  خاص لـ "يمن24 "  أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تنسجم وموقف المملكة الأخوي تجاه اشقائهم في اليمن ودعما للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

وأوضح السفير القعيطي أن السفارة اليمنية في الرياض ستبذل كل الجهود ولن تدخر جهداً لمساعدة كافة المجهولين اليمنيين لحصولهم على كل ما من شأنه تسهيل أمورهم وتصحيح أوضاعهم وبما يتوافق و المكرمة الملكية.

وطالب السفير القعيطي كافة المستفيدين من القرار الملكي التريث حتى تتمكن السفارة من تحديد اﻻجراءات التنفيذية لوضع القرار موضع التنفيذ وقال(ﻻتوجد في الوقت الراهن جوازات السفر الكافية لدى السفارة لمواجهة مترتبات هذا القرار وهو مايتطلب فهمه ومراعاته من قبل كل الأخوة اليمنيين في المملكة وخاصة من شملهم القرار الملكي .

واختتم السفير القعيطي حديثه بالقول سنبذل كل الجهود للعمل على تنفيذ القرار الملكي وتحديد موعد البدء به بالتنسيق مع الأشقاء في وزارة الداخلية السعودية.

وسوف تعلن السفارة للإخوة اليمنيين المستفيدين من القرار الملكي موعد البدء في تنفيذ هذا القرار  في غضون اﻻيام القليلة القادمة بعد أن تكون قد اتخذت كافة الترتيبات اللازمة.
*المصدر: يمن 24



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3879
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©