الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو .. رونالدو يحبط صحوة يوفنتوس في الشوط الأول بين (ريال مدريد و يوفنتوس) في دوري الأبطال
بالفيديو .. رونالدو يحبط صحوة يوفنتوس في الشوط الأول بين (ريال مدريد و يوفنتوس) في دوري الأبطال
الثلاثاء, 05 مايو, 2015 10:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو .. رونالدو يحبط صحوة يوفنتوس في الشوط الأول بين (ريال مدريد و يوفنتوس) في دوري الأبطال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الوطن رياضة
أنهى ريال مدريد الإسباني شوط المباراة الأول أمام يوفنتوس الإيطالي، بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب "يوفنتوس آرينا" في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
 
تقدم الإسباني آلفارو موراتا ليوفنتوس في الدقيقة الثامنة، وعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقيقة 27 من الشوط الأول.  
 
بدأ أصحاب الأرض المباراة بهجوم حذر، ولم تمر سوى 3 دقائق حتى أطلق الأرجنتيني كارلوس تيفيز أول تسديدة من كارلوس تيفيز من الجهة اليسري تصدى لها الدولي الإسباني إيكر كاسياس.
 
وحسم حكم المباراة الإنجليزي مارتن أتكينسون، الخشونة المتوقعة من الجانبين مبكرا، فأطلق الكارت الأصفر في وجه بونوتشي مدافع "اليوفي" في الدقيقة الرابعة، بعد تدخل عنيف مع جاريث بيل.
 
استمر يوفنتوس في الضغط من منتصف الملعب، بينما اعتمد ريال مدريد على انطلاقات جاريث بيل وكريستيانو رونالدو لصناعة الهجمات المرتدة التي اتسمت بالخطورة على مرمى جيانلوجي بوفون.
 
شكل الثنائي الهجومي "للسيدة العجوز" خطورة حقيقية على مرمى الريال وأضاع ألفارو موراتا هدفا أخر من خارج منطقة الجزاء، بعد أن لعب الكورة "لوب" مستفيدا من خروج كاسياس عن مرماه ولكن الأخير تصدى لها ببراعة.
 
وشهدت الدقيقة الثامنة الهدف الأول لأصحاب الأرض عن طريق موراتا، بعد تسديدة صاروخية من كارلوس تيفيز بقدمه اليمنى على يمين كاسياس الذي تصدى لها ليتابعها موراتا في الشباك المدريدية وانطلقت معها الأفراح في مدينة "تورينو".
 
حاول النادي الملكي العودة إلى المباراة واختراق الدفاع الإيطالي الحديدي، فسدد الألماني توني كروس من خارج منطقة الجزاء كرة خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن لبوفون في الدقيقة الحادية عشر، تبعها إيسكو بتسديدة "كربونة" في الدقيقة 15 أمسك بها الحارس الدولي الإيطالي.
 
في الدقيقة 23، أضاع "الدون" هدفا لريال مدريد من شبه انفراد إثر تمريرة ساحرة من مارسيلو دا سيلفا، ولكن رونالدو سددها برعونة على يسار بوفون إلى خارج المرمى، رد عليه ستيفيان ليشتستاينر بتسديدة أخرى من الجهة اليمنى بجوار القائم الأيمن لإيكر كاسياس.
 
وتوج كريستيانو رونالدو مجهوداته في الشوط الاول بهدف التعادل في الدقيقة 27، إثر تمريرة عرضية من جيمس رودريجيز، أسكنها "الدون" برأسه في شباك بوفون، معلنا عن التعادل الإيجابي 1-1.
 
بعد هدف التعادل، تحول مسار اللعب نحو النادي المدريدي، واستحوذ لاعبو الريال على الكرة في منتصف ملعب يوفنتوس وشكلت انطلاقات مارسيلو دا سيلفا بمساعدة رونالدو من الجهة اليسرى وجاريث بيل ورودريجيز من الجهة اليمنى خطورة كبيرة على مرمى بوفون في أخر ربع ساعة من الشوط الأول.
 
وشهدت الدقيقة 41، أخطر هجمات ريال مدريد عن طريق كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق إيسكو، وجدت رأس رودريجيز الذي سددها في عارضة بوفون، لترتد إلى مارسيلو الذي سددها فوق العارضة بقليل. 
 
وأطلق عشاق "السيدة العجوز" صافرات الاستهجان على حكم المباراة مطالبين بضربة جزاء، إثر عرقلة رافاييل فاران لموراتا، ولكن الحكم الإنجليزي تجاهل اللعبة واحتسبها ضربة حرة غير مباشرة لمدافع النادي الملكي، ومعها انطلقت صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. 

 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3324
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©