الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / هل وجد غوارديولا الوصفة السحرية لإيقاف ميسي؟
هل وجد غوارديولا الوصفة السحرية لإيقاف ميسي؟
الثلاثاء, 05 مايو, 2015 11:24:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميسي شارك في 24 مباراة متتالية منذ 18 يناير/ كانون الثاني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ميسي شارك في 24 مباراة متتالية منذ 18 يناير/ كانون الثاني

*يمن برس - متابعة
يضع غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ، اعتباراً كبيراً للاعب برشلونة ميسي، وهو الذي خبر جيداً مهارات وأساليب وقدرات هذا اللاعب، خاصة وأن غوارديولا سبق وأن درب البرشا، فهل سيتمكن من تحديد حركة ميسي في مباراة الأربعاء؟
 
هذا ما ستكشفه المباراة، إذ يسعى الإسباني بيب غوارديولا في مباراة الذهاب بين برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، وبايرن ميونيخ، الفائز مؤخراً بلقب الدوري الألماني، التي تجري، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريقه الكتالوني السابق، قبل مباراة العودة في ميونيخ الثلاثاء 12 مايو/ أيار الحالي.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن غوارديولا يعمل ألف حساب للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ويعتبره أكبر عقبة في طريق الفريق البافاري نحو المباراة النهائية، خصوصاً في ظل التألق الكبير للبرغوث الأرجنتيني في الموسم الحالي، وما قدمه في مباراة البلوجرانا الأخيرة أمام قرطبة، والتي فاز بها برشلونة (8-0) سجل ميسي هدفين، وصنع مثلهما، ولذلك وضع مدرب بايرن ميونيخ خطته؛ لإيقاف خطورة ميسي ومراقبته خلال مباراتي الذهاب والاياب.
 
ووفقاً للمعلومات التي كشفتها "سبورت" الكتالونية، فإن غوارديولا وجد نظاماً لإيقاف خطورة لاعبه السابق "ميسي"، من خلال ثنائي بايرن الدفاعي جيروم بواتينج وفليب لام، اللذين ستكون مهمتهما مراقبة ميسي، وتحديد حركته داخل منطقة جزاء الفريق البافاري، وخصوصاً من بواتينج الذي سيكون أقرب لميسي من ظله، في حين سيكون لام مكلفاً بمهمة أخرى في حالة تجاوز البرغوث الأرجنتيني لبواتينج.
 
يذكر أن ميسي شارك في 24 مباراة متتالية منذ 18 يناير/ كانون الثاني، وحتى الأول من مايو/ أيار، ولعب 2160 دقيقة متتالية، دون أن يترك الملعب مرة واحدة، وخلال هذا الوقت، فاز برشلونة 22 مرة، وتعادل مرة واحدة وخسر في مباراة واحدة أيضاً، وسجل ليونيل ميسي 24 هدفاً بمتوسط هدف في المباراة الواحدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2310
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©