الصفحة الرئيسية / محليات / بالصور .. المواصلات الجديدة في العاصمة صنعاء والراكب بـ دولار
بالصور .. المواصلات الجديدة في العاصمة صنعاء والراكب بـ دولار
الاربعاء, 06 مايو, 2015 08:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور .. المواصلات الجديدة في العاصمة صنعاء والراكب بـ دولار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء

تشهد العاصمة صنعاء ازمة مواصلات حاده بعد انقطاع امدادات الغاز الطبيعي التي كانت تمثل اخر انواع الوقود المستخدمة في تسيير سيارات النقل والأجرة في العاصمة.

وتكدس المواطنون في مواقف الباصات انتظارا لوسائل النقل التي لم تتوفر بسبب انعدام الغاز الطبيعي، فيما ظهرت وسائل نقل فردية استخدمها المواطنون في العاصمة للتنقل وقضاء احتياجاتهم ومصالحهم فعاد الكثير منهم لاستخدام الدراجات الهوائية والاحذية المزودة بالعجلات للتنقل فيما كان اخرون ينتقلون من منطقة إلى اخرى سيراً على الأقدام.

كما شهدت شوارع العاصمة غياباً شبه تمام لحركة السيارات وقال احد المواطنون" كنت حين اذهب إلى عملي في مصلحة الجوازات لا اجد موقفاً إلى على بعد مائة او مائتي متر اما الأن اصبحت اقف بسيارتي عند باب المصلحة في اي وقت اصل فيه".

وأظهرت صور تداولها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي قيام مركبات النقل المتوسطة والصغيرة "الدينات ودبابات الحمل الصغير" بتحويل صناديقهم الخلفية كوسيلة نقل للمواطنين، بعد انخفاض حركة عمل باصات النقل العام لعدم توفر مادة الغاز.

وعلق بعض النشطاء ساخرا ان المواطنون اصبحوا يمارسون رياضة قيادة الدرجات الهوائية ..اوالتعلق برجل واحدة على باصات المواصلات العامة , اوالمشي سيرا على الاقدام .











 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16737
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©