الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / حركة تحرير السودان:الحكومة غير مسئولة عن قصور تنفيذ اتفاق السلام
حركة تحرير السودان:الحكومة غير مسئولة عن قصور تنفيذ اتفاق السلام
السبت, 10 فبراير, 2007 10:11:00 مساءً

حركة تحرير السودان:الحكومة غير مسئولة عن قصور تنفيذ اتفاق السلام

يمن برس - متابعات - الخرطوم :

أعلنت حركة تحرير السودان بقيادة عبدالرحمن موسى رضاءها عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة السودانية في ملف السلطة والسلطة الانتقالية بدارفور .. وبرأت الحكومة من مسئولية أي قصور يصاحب تنفيذ اتفاق السلام.

ودعت الحركة على لسان ناطقها الرسمى محمد عبدالله آدم في بيان لها اليوم الحركات المسلحة بدارفور لتأسيس رؤية للتعامل مع الواقع والابتعاد عن أي مؤثرات تضر بالقضية، وقال آدم إن نسب السلطة لا تلبى الطموحات ، لكنها تعتبر مقبولة فى ظل الضعف السياسى للحركات المسلحة ، مبينا أن مسئولية تغيير الواقع الأمني والسياسي والاجتماعي بدارفور انتقلت إلى الحركات المسلحة بعد إعلان السلطة بدارفور .

ودعا حركة تحرير السودان بقيادة منى أركوى مناوى كبير مساعدى رئيس الجمهورية إلى التعامل مع السلطة الانتقالية بدارفور لتغيير الواقع بالإقليم.

من جانبه نفى آدم تورين القائد العام للحركة إصدار القيادة لأى بيانات تتناقض مع ما تم تنفيذه فى إعلان السلطة الانتقالية، وقال إن الحركات
تدرك تعقيدات القضايا الخاصة بتنفيذ الاتفاق في ظل تعدد الحركات المسلحة .. وأضاف نحن نؤيد الخطوات التي تم اتخاذها من جانب الحكومة السودانية ونطالب بالمزيد.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1638
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©